آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

أخبار وتقارير


مطبخ مؤسسة الهجرة الخيري يقدم أكثر من (200) وجبة يومية لمشروع افطار وإشباع صائم بعدن

الإثنين - 19 أبريل 2021 - 01:27 ص بتوقيت عدن

مطبخ مؤسسة الهجرة الخيري يقدم أكثر من (200) وجبة يومية لمشروع افطار وإشباع صائم بعدن

عدن_عدن الغد_ هشام الحاج:

منذ أول يوم من أيام الشهر الكريم ومطبخ الهجرة الخيري لمؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية بمحافظة عدن، يعمل بوتيرة عالية لإنجاح أبرز مشاريع الحملة الرمضانية من كل عام "افطار وإشباع صائم".

حيث يقدم المطبخ أكثر من (200) وجبة غذائية يومية تكفي ل (400) شخص، وأنها قابلة للزيادة في الأيام القادمة، من "التمر والماء والشربة والأرز والدجاج والشفوت" .

يأتي ذلك بعد اعتناء واهتمام بالغ من إدارة المؤسسة قبيل دخول شهر رمضان بإستكمال كافة الترتيبات الخاصة بالمطبخ من ناحية تعيين إدارة اليومية له، وتكليف لجنة خاصة بالطباخة وتجهيز الأطباق الغذائية، ولجنة توزيع الغذاء تقوم بالتنسيق اليومي مع مندوبي المؤسسة الموزعين على المناطق.

وقدمت مؤسسة الهجرة عظيم شكرها وجزيل امتنانها إلى منظمة تجديد للتنمية، والسيد/ حسن البحر المحضار وإلى الخيرين والمحسنين الأوفياء الذين ساهموا بالكثير والكثير لإقامة وانجاح هذا المشروع الخيري الكبير الذي يدخل السرور على العديد من الأسر الفقيرة والأيتام والنازحين والمعسرين من مختلف مديريات ومناطق محافظة عدن.

وناشدت مؤسسة الهجرة فاعلي الخير والإحسان بالمساهمة الفاعلة لتقديم ما يمكن ولو باليسير لأستمرار المشروع ونجاح مهمته حتى نهاية الشهر الكريم.

وتتواصل على قدم وساق مشاريع الحملة الرمضانية السابعة لمؤسسة الهجرة "رمضان عطاء وإحسان" لهذا العام 1442ه، والتي بدأت بشهر شعبان وتستمر حتى أواخر شهر رمضان المبارك.