آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

أخبار المحافظات


مناقشة تعزيز النشاط الإعلامي بمديرية مودية .

الإثنين - 19 أبريل 2021 - 01:26 ص بتوقيت عدن

مناقشة تعزيز النشاط الإعلامي بمديرية مودية .

مودية ( عدن الغد) احمد ادريس

ناقش مدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي مع مدير عام إعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب تعزيز النشاط الإعلامي بالمديرية والارتقاء به نحو الأفضل .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب المدير العام الاستاذ عبدالله مقناش ونائب مدير مكتب الإعلام بمديرية مودية احمد ادريس ، أكد العزي على أهمية دور الإعلام في نقل مواكبة أنشطة السلطة المحلية وكل الفعاليات على مستوى المديرية ونقل معانات المديرية في شتىء المجالات .

مشيدا" بدور قيادة مكتب الإعلام بالمحافظة والمديرية والجهود التي تبذل رغم شحة الإمكانيات الإ أن الإعلام حاضرا" وبقوة في مختلف مديريات محافظة أبين ، مؤكدا" على تقديم أوجه الدعم لمكتب الإعلام بالمديرية وتذليل كافة الصعاب التي تواجهه للقيام بمهامه بشكل أفضل .

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب خطة مكتب الإعلام للعام 2021م ، ومنها تعزيز النشاط الإعلامي على مستوى مكاتب الإعلام بالمديريات والاستمرار في برنامج التأهيل والتدريب للإرتقاء بدور الإعلام نحو الأفضل .

شاكرا" جهود وتفاعل قيادة وزارة الإعلام ممثلة في معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة الاستاذ معمر الٱرياني ، ومحافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ودعمه ومباركتة لكافة أنشطة وبرامج مكتب الإعلام بالمحافظة .
كما أثنى الدكتور باعزب بجهود مدراء عموم المديريات ودعمهم لمكاتب الإعلام بالمديريات وتذليل كافة الصعاب التي تواجهم.

وتم الإتفاق على تعزيز النشاط الإعلامي بمديرية مودية وتسخير الإمكانيات المتاحة وتأهيل الكوادر الإعلامية على مستوى المديرية ضمن خطة مكتب الإعلام بالمحافظة للتأهيل والتدريب وبناء مهارات وقدرات الكوادر الإعلامية في محافظة أبين .