آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-08:22ص

أخبار عدن


استمرار حملة الرش الضبابي بمديرية الشيخ عثمان بدعم من مؤسسة النقيب.

الأحد - 18 أبريل 2021 - 11:57 م بتوقيت عدن

استمرار حملة الرش الضبابي بمديرية الشيخ عثمان بدعم من مؤسسة النقيب.

عدن (عدن الغد) خاص

لليوم الخماس على التوالي تستمر حملة الرش الضبابي في احياء وشوارع وازقة مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية بالتنسيق مع مكتب السلطة المحلية بالمديرية.

واوضح الاخ رائد نجيب رئيس قسم الصحة البيئية في المديرية، انه وفقاً لتوجيهات الدكتور وسام معاوية مديرعام المديرية بضرورة القيام بالرش الضبابي لكافة احياء المديرية تم التواصل مع مؤسسة النقيب التنموية الخيرية التي لبت النداء.. حيث بدأت الحملة الخميس الماضي وستستمر عملية الرش لتشمل كافة انحاء المديرية وذلك للقضاء على البعوض وكافة الحشرات خاصة بعد انتشار الحميات بين اوساط المواطنين.

وثمن الاخ نجيب التجاوب السريع الذي ابدته مؤسسة النقيب وتبنيها حملة الرش معبراً عن شكره للقائمين على هذه المؤسسة الرائدة والتي دائما مانجدها تقدم الخدمات لمواطني المديرية وخارجها.

من ناحيتة جدد الاخ معد محمد مسؤول قسم المشاريع في مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تأكيد المؤسسة على تقديم خدماتها لكافة المواطنين في المديرية وخارجها.. بما فيها استمرار حملة الرش الضبابي في كل انحاء المديرية والتي تأتي ضمن المساعدات الطارئة التي تقدمها المؤسسة.

المواطنون من جهتهم عبروا عن شكرهم لقيادة المديرية ممثلار بالدكتور وسام معاوية واهتمامه بالجوانب الصحية..خاصة مع ظهور حالات من الحميات.. وكذلك لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية على تفاعلها وتبنيها حملة الرش الضبابي.. متمنين للجميع التوفيق والسداد.