آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار عدن


بتوجيهات وزير الصحة.. الإمداد الدوائي يرفد مستشفى أحور العام

الأحد - 18 أبريل 2021 - 09:35 م بتوقيت عدن

بتوجيهات وزير الصحة..  الإمداد الدوائي يرفد مستشفى أحور العام

عدن (عدن الغد ) عمرو قريش

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى أحور العام في محافظة أبين حسب توجيهات وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.

وقالت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد عبده ميسري: تم اليوم الأحد صرف أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى أحور العام في محافظة أبين وذلك بتوجيهات من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.

وأشارت الميسري بأن رفد مستشفى أحور العام يشكل ضرورة ملحة كونها تقع على الخط العام الواصل بين محافظات عدن وشبوة وحضرموت لتقديم مساعدة طبية طارئة للمسافرين المارين عبر الطريق الدولي الواصل بينهما.

من جانبه قال مدير عام مكتب الصحة بمديرية أحور القائم بأعمال المستشفى الدكتور أحمد المدحدح إن رفد مستشفى أحور يشكل نقلة نوعية في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين الساكنين بالمديرية وكذا المسافرين المارين بالخط الدولي الذي يربط عدة محافظات جنوبية.

كما شكر المدحدح كلا من وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح لإعطائه توجيها لمساعدة مديرية أحور والشكر موصول لمدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي لتسهيل وتوفير كل ما يلزم من الأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفى أحور العام.