آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


مدير عام البريقة يناقش إحتياجات مناطق المديرية من مشاريع الكهرباء العاجلة

الأحد - 18 أبريل 2021 - 07:19 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يناقش إحتياجات مناطق المديرية من مشاريع الكهرباء العاجلة

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، مع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس مفيد محمد ماطر ، إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق المديرية من المشاريع الكهربائية العاجلة لمجابهة الربط العشوائي وتقليل الفاقد في المديرية. 


وأستعرض الإجتماع ، والذي ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، حسن عوض أحمد ، إلى تلك المشاريع والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية ، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة للشبكة الكهربائية في بعض مناطق المديرية.


كما تطرق الإجتماع على ضرورة الإستمرار في أعمال فصل التيار الكهربائي العشوائي في كافة مناطق المديرية والذي تحمل الشبكة الكهرباء أعباء فوق طاقتها وتفقد جزء كبير منها.


وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.


حضر الإجتماع ، مدير إدارة التوزيع بالمنطقة الثالثة للكهرباء ، أسامة الشاذلي ، ونائبا مديري الدراسات والرقابة بالمنطقة ، المهندس عصام علوي ، ونظمي محفوظ ، ومدير مكتب مدير عام مديرية البريقة ، أحمد بن أحمد باحبيب. 

 

*من محمد القادري