آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


انتقالي يافع رصد محافظة أبين يواصل توزيع وجبة الافطار في مساجد المديرية ومراكز الأمن

السبت - 17 أبريل 2021 - 12:31 ص بتوقيت عدن

انتقالي يافع رصد محافظة أبين يواصل توزيع وجبة الافطار في مساجد المديرية ومراكز الأمن

رصد(عدن الغد)خاص:

لليوم الثاني على التوالي تواصل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي مديرية يافع رصد توزيع وجبات الافطار للصائمين بمساجد المديرية ومراكز الامن في اطار مشروع افطار الصائم ضمن المكرمة الرمضانية المقدمة من اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

حيث جرى توزيع وجبة الافطار باشراف من رئيس لجنه الاغاثه والاعمال الإنسانية وبحضور اعضاء من الهيئه التنفيذية ورؤساء لجان الخدمات في مراكز عاصمة المديرية.

حيث اوضح الاخ محمد بالليل المقفعي ان هذا المشروع الانساني والذي يهدف الى احياء فضائل شهر رمضان المبارك ويجسد قيم وروح الالفة بين ابناء المديرية خاصة والجنوب عامة.

فيما أشار الاخ محسن محمد رئيس الدائرة التنظمية ان هذا المشروع الرمضاني ياتي في اطار المسؤلية المجتمعية والانسانية والتي يضطلع بها المجلس الانتقالي الجنوبي والتي ستستمر طيلة ايام شهر رمضان.

معبرا عن شكرة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي على هذه المكرمة وهذه المشاريع الانسانية لتعزيز مفاهيم التكافل الاجتماعي في المحافظات الجنوبية.

رافق رئيس لجنة الاغاثة والاعمال الإنسانية في توزيع وجبة الافطار الاخ منصور الوعلاني نائب رئيس ادارة الشباب والطلاب والاخ ناصر محسن عبدالرحمن رئيس لجنه الخدمات والتنمية بمركز العاصمة.


الادارة الاعلامية