آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:55م

وفيات


القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين تعزي في وفاة السلطان أحمد بن عبدالله الفضلي

الجمعة - 16 أبريل 2021 - 09:25 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين تعزي في وفاة السلطان أحمد بن عبدالله الفضلي

ابين (عدن الغد) خاص

بعثت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين برقية عزاء ومواساة بوفاة فقيد الوطن السلطان أحمد بن عبدالله الفضلي، والذي وافته المنية اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال وخدمة الوطن.

وأشادت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين بمناقب الفقيد البطولية وماسطره خلال مشوار حياته الحافل بالجهد والعطاء، مؤكدا أن الوطن قد خسر برحيل السلطان أحمد بن عبدالله الفضلي واحدا من خيرة السلاطين الذين أفنوا عمرهم في خدمة الوطن.

وأشارت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين إلى أن السلطان احمد بن عبدالله الفضلي كان من أبرز سلاطين آل فضل وقد قارع المستعمر البريطاني في جنوب اليمن وترك حكم السلطنة الفضلية وقاد الثوار في سبيل الحرية والكرامة من نير المحتل البريطاني.

وعبّرت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين ، في برقيتها عن بالغ تعازيها وعظيم مواساتها إلى الأخوة الاعزاء الشيخ عبدالله احمد بن عبدالله الفضلي والشيخ علي بن أحمد عبدالله الفضلي والشيخ حسين بن أحمد بن عبدالله الفضلي وجميع أفراد أسرتهم الكريمة، وكافة قبائل آل فضل عامة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين