آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

مجتمع مدني


الدكتور محمد باسليم يتنازل عن قضية الاعتداء عليه تكريما لشهر رمضان المبارك واستجابة للوساطات

الجمعة - 16 أبريل 2021 - 02:32 م بتوقيت عدن

الدكتور محمد باسليم يتنازل عن قضية الاعتداء عليه تكريما لشهر رمضان المبارك واستجابة للوساطات

(عدن الغد )خاص

اعلن الدكتور محمد عمر باسليم تنازله عن القضية المرفوعة ضد المعتدى عليه الذي تعرض له قبل بضعة اسابيع في جولة كالتكس.

وكانت مجموعة من القيادات قد حضرت يوم الخميس ١٥ أبريل ٢٠٢١ ومن الشخصيات الاجتماعية واسرة القردعي إلى منزل د.م. محمد عمر باسليم القائم باعمال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات، المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم للتحكيم في قضية الاعتداء على د. باسليم من قبل العامل المفصول من فرع المؤسسة بعدن المدعو / أحمد محمد القردعي الذي مازال محتجزا في شرطة المنصورة منذ الاعتداء إلى يومنا هذا.

وعطفا لقدوم تلك الوجاهات واسرة الجاني وبعد تقديم العدول وافق د.م. محمد عمر باسليم على التنازل عن قضيته ضد المدعو/ محمد القردعي لاعتداءه الآثم و الغادر عليه وداخل سيارته يوم ٩ مارس بعد أن طلب منه المدعو القردعي توصيله في طريقه إلى منزله.

حضر التحكيم شخصيات اجتماعية وشخصيات من المقاومة منهم القائد مازن الجنيدي وقائد مقاومة البريقة والشيخ طارق النجدي و نائب قائد مقاومة مدينة الشعب، رئيس المجلس الأهلي للمدينة الشيخ محمد شيخ "ابو اسامه"، والشيخ سامح بازرعه قائد مقاومة المعلا و رئيس المجلس الأهلي في مدينة البريقة الشيخ العنتري والشيخ صالح العولقي نائب مدير شركة النفط مارب، والقائد وضاح الهيثمي و رئيس اللجنة النقابية بفرع المؤسسة عدن/المنصورة الاخ مياد العدني ومجموعة من اسرة القردعي ومن قيادات المؤسسة.

وفي الختام وافق د. باسليم على التنازل تشريفا لهم ولأسرته وبمناسبة هذا الشهر الفضيل على ان لا يتعرض القردعي لأي فرد من المؤسسة واذا لديه أي مطالبات فالقضاء أمامه.

وفي حالة أي غلط او اعتداء جديد منه تتم محاسبته على هذه القضية والقضية الجديدة.