آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:46م

أخبار المحافظات


مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية توزع سلال غذائية لعدد من الأسر المستحقة بالمكلا

الجمعة - 16 أبريل 2021 - 01:35 م بتوقيت عدن

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية توزع سلال غذائية لعدد من الأسر المستحقة بالمكلا

المكلا(عدن الغد ) خاص:

دشنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية مبادرة توزيع السلال الغذائية لعدد من الأسر المستحقة بمدينة المكلا وذلك في اطار اعمال المؤسسة الإنسانية للتخفيف من معاناة هذه الأسر خلال شهر رمضان المبارك في ظل تدني الأوضاع المعيشية التي تشهده البلاد بسبب تدهور العملة وارتفاع اسعار السلع والمواد الغذائية.

وبلغ إجمالي المستفيدين من السلات الغذائية التي وزعتها المؤسسة بتمويل عدد من فاعلي الخير وبرعاية كريمة من رجل الخير والإحسان سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون حوالي 128 مستفيد موزعين على نحو 20 أسرة مستحقة، بقيمة اجمالية قدرت بمبلغ 54.200 ريال يمني للسلة الغذائية الواحدة.

من جانبهم عبّر المستفيدون من مبادرة توزيع السلات الغذائية التي نفذتها المؤسسة عن شكرهم لكل فاعلي الخير الذين ساهموا في تقديم هذه السلال معبرين عن شكرهم لراعي هذه المبادرة الإنسانية سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مثمنيين في الوقت ذاته جهود قيادة المؤسسة وطاقمها المتمثلة في رئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان، سائلين الله أن يجعل هذه المبادرة في ميزان حسناتهم جميعا.

حضر تدشين التوزيع مدير ادارة البرامج والأنشطة بالمؤسسة الاستاذ شادي محمد بوعسكر ولجنة التوزيع بالمؤسسة وعدد من متطوعي المبادرات الإنسانية بالمؤسسة.