آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:12م

رياضة


كلوب: نؤمن بالانتفاضة أمام الريال.. وفينيسيوس أدهشني

الأربعاء - 14 أبريل 2021 - 05:27 ص بتوقيت عدن

كلوب: نؤمن بالانتفاضة أمام الريال.. وفينيسيوس أدهشني

(عدن الغد) متابعات:

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن على فريقه أن يؤمن بإمكانية تحقيق انتفاضة أمام ريال مدريد بعد الخسارة 3-1، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: "ليس هناك الكثير لتخسره بعد الخسارة 3-1، علينا المحاولة إذا كنا نريد اجتياز هذا الدور. لقد كان هذا فقط لقاء الذهاب بهذا الدور".

وأضاف: "النتيجة بالنسبة لي ليست مهمة للغاية، ولا الأداء، المهم أن نفوز بالمباراة ونلعب بالطريقة التي نعرفها".

وزاد: "علينا الدفاع بشكل أفضل أمام ريال مدريد. لا أدري إذا كنا سنحقق الانتفاضة، ولكن علينا أن نؤمن بإمكانية تحقيقها".

وتابع: "الجميع يتحدث عن انتفاضات في الماضي وكيفية تأثير الجمهور. الآن علينا أن نخلق أجوائنا الخاصة. صحيح أن عدم وجود جمهور قد تكون مشكلة إضافية".

وواصل: "ستكون مباراة صعبة. لا أدري إذا كان هناك ما قد يمنع ريال مدريد من أن يحظى بفرص. لقد فازوا على برشلونة في مباراة كبيرة، كما أنهم في حالة جيدة. يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا بنسبة 100% لكي نحظى بفرصة. أنا متيقن بأننا سنحاول".

كروس وفينيسيوس

وأشاد كلوب أيضا بنجم ريال مدريد توني كروس، قائلا: "إنه واحد من أكبر المواهب في ألمانيا منذ فترة طويلة، لاعب عظيم في وقت مبكر، تعاقد معه بايرن، قام بأمور مذهلة ثم اتخذ خطوة شجاعة بالانتقال إلى ريال مدريد ليصبح واحدا من أكثر اللاعبين تحقيقا للنجاح في العالم، ونضيف إلى ذلك أنه ليس كبيرا في السن".

وتحدث كلوب عن فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد: "كنت مندهشا ولكني لم أتفاجأ. إنه موهبة مدهشة ولكننا كنا نعلم ذلك من قبل، حتى قبل أن يأتي لريال مدريد، حيث يبدو أنه قد تحسن".

وأردف: "لقد سجل هدفين، أحدهما كان يمكننا الدفاع فيه بشكل أفضل، والثاني بمهارة كبيرة. لديه تسديدات رائعة وسيطرة كبيرة. هذه المرة سنحاول الدفاع بشكل أفضل".

ريمونتادا برشلونة

وفسّر كلوب كيفية الاستفادة من قيام ليفربول بقلب تأخره ذهابا 3-0 أمام برشلونة، ليفوز 4-0 إيابا قبل عامين.

واستكمل: "سنرى، بعض اللاعبين ما زالوا موجودين، إذا تمكنا من خلق فرص أكثر من المباراة الأولى في مدريد، وهو أمر ممكن بما أننا لم نخلق فرصا عديدة، حينها سنرى".

وختم: "لا يجب أن نأخذ العودة بالنتيجة على أنها أمر مسلم به، خصوصا في ظل عدم وجود الجمهور، سنخلق أجواءنا الخاصة مجددا".