آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:50م

أخبار وتقارير


محافظ أبين يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الثلاثاء - 13 أبريل 2021 - 11:20 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفحامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظة الله ، هنئه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان .

جاء فيها :

فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي المحترم

بعد التحية والتقدير،،،

بالإنابة عن ابناء محافظة ابين وبالإصالة عن نفسي، يسعدنا ان ابعث لفخامتكم اجمل التهاني والتبريكات مقرونة باطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المباركة الذي اختصه سبحانه وتعالى بالخير واليمن والبركات وانزل فيه القران هدى ورحمة للعالمين .

وخلال التهنئة أشار المحافظ ان ابناء محافظة ابين والقوات المسلحة والامن ورجال المقاومة الاشاوس من ابناء محافظة ابين في مختلف الجبهات، يجددون العهد لفخامتكم والوقوف خلفكم في كل مواقع الشرف والبطولة لمواجهة المليشيات الحوثية والانتصار لإرادة الوطن وسيادتة وحماية مكتسباتة.

فخامة الرئيس :
تأتي اليوم هذه المناسبة الدينية العظيمة والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب وبحاجة لرص الصفوف وتضافر الجهود للنهوض بالوطن وخدماته في شتئ المجالات ، وتخفيف معانات المواطنين .
ودحر المشروع الإيراني الفارسي وأذنابه في اليمن المتمثل في المليشيات في الميشيات الحوثية الإنقلابية التي مزقت الوطن وعبث بمقدراته ودمرت كل ماهو جميل .

إننا اذ ننتهز هذه المناسبة المباركة ندعو الله عز وجل ان يعيدها على فخامتكم بمفور الصحة الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني العظيم بالتخلص من محنته وتجاوز كل الصعاب، وعلى شعوب الامة العربية والاسلامية بالخير واليمن والسلام.