آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-05:43م

أخبار المحافظات


قائد الشرطة العسكرية في أبين يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الثلاثاء - 13 أبريل 2021 - 11:14 م بتوقيت عدن

قائد الشرطة العسكرية في أبين يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أبين(عدن الغد)خاص:

رفع قائد الشرطة العسكرية في محافظة أبين العميد / يوسف العاقل، برقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وجاء في البرقية :

"يسعدني أن أرفع إلى فخامتكم بالإنابة عن جنود وصف، وضباط الشرطة العسكرية في محافظة أبين أسمى آيات التهاني والتبريكات والدعوات الصادقة بمناسبة حلول شهر رمضان أعاده الله عليكم بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب اليمني العظيم والوطن الحبيب والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأسأل الله لكم التوفيق والسداد في العبور بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات الشعب في السلام والحياة الكريمة".


فخامة الرئيس: تأتي اليوم هذه المناسبة الدينية العظيمة وأبناء المؤسسة العسكرية يسطرون اروع ملاحم البطولة والفداء ضد المليشيات الحوثية الإيرانية ويحققون انتصارات في مختلف الجبهات، ومن خلفهم أبناء الشعب الأحرار الذين يسطرون بدمائهم وأرواحهم وثباتهم التضحيات والانتصارات والمسارات الهادفة لإنهاء الانقلاب وعودة سلطة الشرعية، وبدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي.


فخامة الرئيس: نعاهدكم ونعاهد شعبنا العظيم على المضي قدما ومواصلة مسير النضال والكفاح تحت قيادتكم وفاء لوطننا وشعبنا ولمسؤولياتنا الملقاة على عاتقنا في قيادة الشرطة العسكرية ولتضحيات ودماء الشهداء والجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة، مقدرين لتحملكم المسؤولية في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية والجهود الكبيرة في الحفاظ على شرعية الدولة واستعادتها وإنهاء الانقلاب والتي يسجلها التاريخ بأحرف من نور تخليدا للذاكرة الوطنية للأجيال المتعاقبة.

ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يُمن عليكم بموفور الصحة والسلامة لقيادة الشعب والوطن إلى بر الأمان، وأن يُمن علينا بالنصر والسلام وعلى شعبنا بالخير والأمان والعيش الكريم،

ودمتم ودام وطننا الحبيب بكل خير

شهر مبارك، وكل عام وأنتم بألف خير.


العميد / يوسف العاقل

قائد الشرطة العسكرية محافظة أبين