آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:06م

رياضة


شباب الحسوة يتجاوز شباب يافع في افتتاح بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية

الثلاثاء - 13 أبريل 2021 - 09:18 م بتوقيت عدن

شباب الحسوة يتجاوز شباب يافع في افتتاح بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية

عدن / علاء عياش :

دافع حامل لقب النسخة الماضية فريق شباب العند ( الحسوة ) عن مشواره في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية بفوز كبير ، وذلك بعد تجاوزه منافسه فريق شباب يافع بخماسية نظيفة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب المعهد التجاري بمديرية خورمكسر ضمن مباريات افتتاح البطولة التي تقام برعاية " مكتب النخعي لتأجير السيارت " وينظمها ابناء حي السعادة ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن " بنظام خروج المغلوب من دور واحد " ، وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك  .
 
شوط المباراة الأول شهد تقديم أداء ومستوى متقارب من الطرفين مع افضلية نسبية لفريق شباب العند الذي تمكن في الدقائق الأخيرة من الشوط في استثمار عرضية نموذجية مفتتحا النتيجة بهدف انتهى عليه الشوط الأول .. الحصة الثانية من اللقاء كشر فريق شباب العند ( الحسوة ) حامل لقب النسخة الماضية عن انيابه واظهر الوجه الحقيقي والمنافس في المباراة واستطاع من إضافة اربعة اهداف ورفع غلة الفريق التهديفية إلى خمسة اهداف منهيا المباراة لمصلحته وبفوز مستحق بخمسة اهداف دون مقابل .
 
بهذا الفوز يحجز حامل لقب النسخة الماضية فريق شباب العند ( الحسوة ) ، مقعده في الدور الثاني من منافسات البطولة ، في حين مع الخسارة غادر فريق شباب يافع المنافسات من الدور الأول .
 
ادار المباراة الحكام جمال عبده ( حكم ساحة ) وساعده نشوان عوضين وجلال شاجع .
 
وتتواصل غدا الأربعاء( 2 رمضان ) مباريات الدور الأول للبطولة ، حيث يلعب لحساب منافسات المجموعة الثانية لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية فريقا  القطيعي والمدينة البيضاء  .