آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


بتمويل من هيومين ابيل..شبكة عدن وسواعد الخير توزعان ٢٠٠ سلة غذائية بمديرية دار سعد

الإثنين - 12 أبريل 2021 - 07:14 م بتوقيت عدن

بتمويل من هيومين ابيل..شبكة عدن وسواعد الخير  توزعان  ٢٠٠ سلة غذائية بمديرية دار سعد

عدن (عدن الغد) كتب/ عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي :

دشنت شبكة عدن  للأعمال الانسانية  ومؤسسة سواعد الخير ، صباح اليوم عملية التوزيع ل( ٢٠٠) سلة غذائية  للمحتاجين والاسر الفقيرة والاشد فقرا في مديرية دار سعد .

وخلال فعالية التدشين   التي حضرها الدكتور / علي الدويل مدير مؤسسة سواعد الخير .

اكد الشيخ / جمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة اهمية هذه الإعمال الإنسانية المتمثلة بقيام المؤسسات الخيرية بمساعدة الاسر الفقيرة والاشد فقرا خصوصا في مديرية دار سعد ،ذات الاحياء الشعبية والكثافة السكانية العالية،وثمن ما تقوم به مؤسسة سواعد الخير وشبكة عدن  من جهود كبيرة في تخفيف معانات الناس في العاصمة عدن والمحافظات الاخرى .

وماتدشين توزيع السلل الغذائية  الا واحدة من تلك الاعمال الإنسانية والخيرية التي نتمنى أن تستمر وتصل لكل المحتاجين اينما كانوا.

الى ذلك أوضحت اروى الميسري/ رئيسة مؤسسة شبكة عدن أن  تدشين عملية توزيع (٢٠٠) سلة غذائية للاسر الفقيرة في مديرية دار سعد تم بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير  وبدعم من منظمة هيومين أبيل ،وان البرنامج الرمضاني لشبكة عدن   حافل بالعديد من المشاريع الخيرية .

كما عبر امين عام شبكة عدن للاعمال الانسانية أيمن حسن الاهدل دعم منظمة هيومين آبيل وتعاون مؤسسة   سواعد الخير في تنفيذ مشروع توزيع (٢٠٠) سلة غذائية للاسر المحتاجة بمديرية دار سعد والتي تتكون من الدقيق والزيت والارز والسكر والفاصوليا والطماطم ..وغيرها .

حضر التدشين المهندس / عبدالعزيز النامس رئيس اللجان المجتمعية بدار سعد وآخرون .