آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:33م

أخبار المحافظات


تكريم عدد 88 من المعلمين المبرزين والإدارات المدرسية الفاعلة ورؤساء الأقسام بمديرية لودر

الإثنين - 12 أبريل 2021 - 04:00 م بتوقيت عدن

تكريم عدد 88 من المعلمين المبرزين والإدارات المدرسية الفاعلة ورؤساء الأقسام بمديرية لودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر محافظة أبين صباح أليوم الاثنين في قاعة المكتب الحفل الخطابي والتكريمي ل 88  من المبرزين من المعلمين ومدراء المدارس  الفاعلين في المرحلتين الأساسية والثانوية ورؤساء الأقسام بإدارة التربية خلال العام الدراسي 2021/2020م بدعم من رجل البر والإحسان الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي والتي تأتي تتويجا لمجمل الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي شهدتها مدارس المديرية الثقافية والعلمية والرياضية.

الحفل التكريمي احتوى على العديد من الفقرات الهادفة والمعبره أهمها كلمة مدير التربية ناصر عوض موسى وسكرتير مدير عام المديرية محمد أحمد الضريبي وأمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين السيد جهاد عبدلله حفيظ و كلمة المكرمين للأستاذ صالح مبروك أكدت في مجملها على أهمية تكريم المعلم والإدارات المدرسية الفاعلة بالمديرية لدورهم الكبير في انجاح واستمرار العملية التعليمية في المدارس رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

واشارت الكلمات إلى أهمية التكريم لتحفيز المعلمين والتربويين على العمل المثمر من اجل تطوير العملية التعليمية والتربوية وتحقيق أفضل النتائج التعليمية والدراسية على مستوى المديرية.. كما اشادت الكلمات بالإدارات المدرسية والمعلمين المبرزين لأدائهم المميز ودورهم الفاعل في توعية المجتمع وعلى مايبذلوه من جهود من أجل الرقي بمسيرة المدارس والإرتقاء بها نحو الافضل..وعبرت الكلمات عن بالغ شكرها وتقديرها للشيخ أحمد صالح العيسي - رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي على دعمه السخي لأنشطة مكتب التربية ورعايته لإنجاح هذه الفعالية التكريمية.

وفي الختام جرى تكريم المكرمين من المعلمين المبرزين  ومدراء المدارس الفاعلين ورؤساء الأقسام بمكتب التربية بالشهادات التقديرية ومبالغ مالية رمزية.

في لفتة طيبة قام مدير الأنشطة المدرسية بإدارة التربية الأستاذ قاسم محمد صالح بتكريم مدير إدارة التربية والتعليم لمديرية لودر أ ناصر عوض موسى بشهادة شكر وتقدير عرفانا وتقديرا لجهوده الكبيرة والعظيمه في دعم وإنجاح الأنشطة المدرسية للعام الدراسي 2021 /2020م.. كما جرى تكريم الأستاذ عمر أحمد  القامة التربوية واحد رواد العملية التعليمية بالمديرية.