آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


خبير أجنبي في الاطراف الصناعية يزور مؤسسة موبليتي يمن للاطراف الصناعية في عدن

الإثنين - 12 أبريل 2021 - 01:20 ص بتوقيت عدن

خبير أجنبي في الاطراف الصناعية يزور مؤسسة موبليتي يمن للاطراف الصناعية في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

زار ظهر أمس السبت الموافق 2021/4/10م، الخبير الهندي د. أديكيا ناكبال الاخصائى بالاطراف والمساند الصناعية مؤسسة موبليتي يمن للاطراف الصناعية بمديرية دارسعد في عدن ، المؤسسة الاولى المختصة بالاطراف والمساند الصناعية في عدن والتي بدأت تظهر أنشطتها بشكل أيجابي وفي اطار عمل مؤسسي تقني وفني ذات جودة عاليه..

وكان في استقبال الضيف رئيس مؤسسة موبليتي يمن الأستاذ/هشام احمد وكادر المؤسسة الفني والاداري ، هذا وطاف الضيف أقسام المؤسسة والورشة وأقسامها وأستمع الى شرح مفصل عن كل الاقسام في الورشة وعن كل المراحل والخطوات الاولية منذو قسم المعاينه والقياس للحالة المستهدفة .

هذا وقد أشاد الخبير أديتيا ناكبال بهذا الجهد المبذول في تأسيس هذا المركز الحيوي وفي تقديم خدمة حديثة ومتطورة وفي اللقاء بعد الجولة التفقدية أتفق الخبير مع رئيس المؤسسة وكادرها بأن يتم الترتيب لمخيم طبي مجاني يوم13_14 من أبريل الجاري حيث سيقوم بتقديم خدمة المعاينة والتشخيص للزوار من ذوي الاطراف الصناعية وذلك في مبنى المؤسسة الكائن بمديرية دارسعد في عدن بعد أجراء عدد من الترتيبات التنظيمية والقانونية والاعلامية خلال اليومين القادمين مع كل ذوي الاختصاص..

وقد دون الضيف كلمة في سجل كبار الضيوف للمؤسسة أكد فيها زيارته واعجابه لمركز مبني على أسس حديثة ومتطورة ويقدم خدمة لشريحة ذوي الاطراف معربا عن سعادته بالزيارة واعجابة بالكادر العامل..

وقد رافقه بالزيارة د.محمد الطيب مدني ، والمهندس عبدالرب العمري الذين عبروا عن أعجابهم بما شاهدوه..

ومن جهة اخرى زار المؤسسة الشخصية الوطنية المهندس طه سعيد باوزير والاستاذ سهيم حيدان أمين عام مؤتمر عدن الجامع رئيس مبادرة النور المجتمعية والذين عبروا عن مدى فخرهم واعتزازهم بالكادر الوطني المؤهل تاهيل عالي والذي يمتاز بالكفاءة وأثنوا على الجهد المبذول بتأسيس هذا المركز الحيوي للاطراف الصناعية والمساند الذي يخدم فئة مهمة في المجتمع ويقدم خدمة لهم داخل الوطن بدلا من عناء السفر للخارج.


*من منصور عامر