آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:28م

مناسبات


تهنئة ومباركة بتعيين الأستاذ عامر بن علي الصيعري محافظا في ثار

الأحد - 11 أبريل 2021 - 07:36 م بتوقيت عدن

تهنئة ومباركة بتعيين الأستاذ عامر بن علي الصيعري محافظا في ثار

حضرموت (عدن الغد) خاص:

أولا أعبر من صميم القلب عبارات التهنئة والتبريكات بتعيين الاخ العزيز وإبن المحافظة البار الأستاذ عامر بن علي بن شريهبان الصيعري بتعيينه محافظا في ثار بمنطقة نجران .

وبهذه المناسبة الغالية إذ نعبر عن غبطتنا الكبيرة وسعادتنا العظمى وتهنئئنا المباركة لتولي هذا المنصب الهام .. وندعو له من الله  عز وجل  بالعون والتوفيق والسداد في اداء عمله ومهامه الوطنية خدمة للدين والمليك والوطن .

 ثانيا : وبقدر سرورنا وإبتهاجنا العظيم لهذا النبأ إذ أعبر عن نفسي وعن قبائل الصيعر خاصة وكافة قبائل ومواطني محافظة شرورة عن بالغ شعورنا بالأسى من جراء نقله خارج المحافظة لأننا نفتقد رجلا من خيرة رجال المحافظة إخلاصا في العمل ومحبا مخلصا في تادية مهامه وواجباته الوطنية خدمة للمحافظة وأهلها ..*

  وابو عبدالله من اكثر الشخصيات والمسئولين الذين تولوا المهام بالمحافظة أدبا وخلقا وتواضعا وصبرا .. فهو إنتاج السنين الطويلة التي أكسبته الخبرات الكبيرة والواسعة في إدارة المحافظة منذ ان عرفناه موظفا بسيطا ومنذ أن كانت شرورة  إمارة ومدينة بسيطة جدا كانت مجرد تضم حي السوق وحي الحرس وبيوتا قليلة هنا او هناك ومنذ ان كان أعداد المواطنين بأعداد بسيطة ..وهناك  قد كان  الأستاذ عامر موظفا في الامارة ثم  بكل صبر وثبات وهمة آستطاع أن يتدرج سلم الوظائف حتى أعتلى المهام والمناصب المتعددة داخل محافظة شرورة و خارجها من المسئوليات والتكليفات منها  رئاسة المراكز الخرخير والوديعة .

فأضواء المناصب لم تحجبه عن أبناء محافظته بل هو دائما الرجل الخلوق البشوس  والمتواضع و القريب ألى أبناء محافظته جميعا  بل يشاركهم في كل أفراحهم وهمومهم وملبيا لكل مطالبهم ما إستطاع ألى ذلك سبيلا .

 تلك آضاءات بسيطة من مسيرة عمل وكفاح هذا الرجل الذي ضرب أروع الأمثلة في كل جوانب حياته .. وبعد كل هذه المسيرة الطويلة والخبرات المتراكمة والتي أمضى فيها سنين عمره  في العمل الوطني ومن أجل الدولة فهو يستاهل بأن يكافأ بالترقية للمناصب العلياء التي هي نتاج ثمرات سنين  الصبر و العمل والكفاح .

سيظل الأستاذ عامر بن علي الصيعري رمزا للموظف المثابر والمسئول المخلص وأيقونة وطنية داخل المحافظة و لكن إمتثالا لكل التعليمات والأوامر التي تصدر من ولاة ألامور الكرام  فليس هناك  مجال من إرجاء أو تسويف أو مماطلة إلا ان نقول سمعا وطاعة .. فالمواطن الصالح في هذا البلد يعتبر نفسه جنديا مخلصا أيا كانت رتبته او درجة مسئوليته و حيثما يولّى على ثغر من ثغورها فإنه يؤدي واجبا مقدسا للدين والمليك والوطن .

والمواطن الصالح بطبيعة ميوله وشعوره يؤدي عمله بكل إخلاص وتفاني أينما كان   لان العمل امانة وطنية وواجبا مقدسا .

  إختصارا نكرر تهنئتنا وتبريكاتنا بتولى أبو عبدالله الأستاذ عامر بن علي الصيعري مهام منصبه الجديد محافظا على ثار وبالتوفيق من الله والسداد .

المهنئ/

أنور سالم الصيعري .
الاحد ٢٩ شعبان ١٤٤٢ للهجرة       
        ١١ / ٤ / ٢٠٢١ م 
شرورة .