مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 15 مايو 2021 04:35 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات


الأحد 11 أبريل 2021 05:11 مساءً

بانتهاء اليمن تنتهي الحرب

 


وهذا ما هو واضح وجلي وطالما ان الحجر من الارض والدم من الرأس فالأمر لا يهم احد على الطلاق كون القتلى هم في الواقع من شباب اليمن شرقهم والغرب والمتقاتلون اعلاميا الان وعلنا لا يمتون لليمن بصلة وفي الاصل اذا فلا مانع ان تستمر الحرب وقواد متحاربي اليمن ولاءهم للمتقاتلين في الإعلام والعالم ولمن يدفع اكثر ولا ولاء لليمن اطلاقا.


الحرب اذا ستستمر ما وجد فيها حيٌ يتنفس ويتحرك وليمت شعب اليمن قاطبة بالرصاص الحي المباشر او بالراجع هذا لا يهم طالما - وهذا هو الاهم- تجارة العالم ماشية وسفن الامم تمخر باب المندب ذهابا وايابا بلا حسيب ولا رقيب وكذب من قال ان اليمن بشطريه من المستعمر والمحتل تحرر!! وقواد اليمن مرتزقة رخاص لا قيمة لهم ولا وزن في اسواق النخاسة وما هم الا .. حمار بكراه .. كما قال المثل... لا ولاء لليمن ولا لذواتهم وما هم الا جيف تتحرك حسب رغبات ولي الامر وكل شيء بثمنه ولا ريحة لهم ولا طعم.


توالت اللقاءات والمبادرات وهدنات وقف النيران بمساعدات العرب والاعاجم والعجم كل تلك التطلعات إرهاصات كذبٌ في كذب وما هي الا استراحات للمتحاربين كي يستطيعوا ان يلملموا جراحاهم ويتمؤنوا بالذخيرة وبانواع الاسلحة المتطور ما استطاعوا الي ذلك سبيل ليعيدوا الكرات القتالية مرة اخرى ومن اول وجديد وستسمر الحرب بالطول والعرض.


واليمن قد سبقوها اخرون بالانهيار والدمار وبالدور وحتى ياتي قادة فيها وطنيون يخافون الله ويرحمون الشعب الغلبان ليقفوا حجر كأدآ امام اوغد القواد المتاجرون بارواح الشعب، عنذئذ فقط ستنتهي في اليمن الحرب وفي العراق وسوريا ولبنان وجميعهم بنفس الأعداء المتقاتلون من عجم وعرب اما يا ترى ستنتهي اليمن قبل انتهاء الحرب..


م. رفقي قاسم
2021م عدن

تعليقات القراء
539668
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأحد 11 أبريل 2021
ناصح | الجنوب العربي
خلط المفاهيم وعدم التمييز بينها هي الكارثة التي يدور حولها الأغبياء والجهلاء بتاريخ ما حدث وأسبابه، كانت اليمن سياسياً دولة للمملكة المتوكلية دون غيرها ثم أصبحت الجمهورية العربية اليمنية وبعد تأسيس دولة الجنوب بإسم جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية، ظهر مفهوم اليمن الجنوبي واليمن الشمالي المخالف لموقعه غرباً على الخارطة ثم أصبح الجمهورية اليمنية المنتهية الصلاحية ويصر أمراء الحروب على وجودها بإسم اليمن لتدور رُحي الكوارث بإسمها.هلا أدرك الجهلة جهلهم وصححوه؟؟

539668
[2] كلامك مخروع خرواع يارفقي
الأحد 11 أبريل 2021
محمد العدني | اليمن
لقب اسرتك كنترول انت الوحيد الذي كنتروك مخروع خرواع روح دور على بقره تلحس صلعتك عندما قلت بانتهاء اليمن تنتهي الحرب

539668
[3] يا ناصح أفندي..
الأحد 11 أبريل 2021
سلطان زمانه | أقيال
..الناس كلهم جهلة وأنت وحدك الجهبذ العلاّمة الذي يصدر الفتوى ذاتها في كل مرة ! ما رأيك أن تظل في برجك العاجي تتفكر وتمحص فتواك العظيمة هذه دون أن تصدع رؤوسنا بتكرارها الممل دون أن يبالي بها أحد؟ يا أخي حل عنا أنت ونصحك الأخرق. قال الجنوب الحر قادم. يا عم بلا نيلة.

539668
[4] دولة دولة ياجنوب
الأحد 11 أبريل 2021
سالم باوزير | حضرموت م شبام
خلاص لم يعد هناك يمن مابني على باطل باطل الامام يحيى صنع يمن من لايمن وخلاص مات الامام معد باقي يمن يامكالف تعزهرجكم واجد خراطين ولاسواة

539668
[5] معنى النبي الامي العفاشي
الأحد 11 أبريل 2021
مراد احمد سعيد علي الشيباني | تعز المحاصرة من الدحابيشة
نكتة تعزية لا احادية الامي وصاحبها : في يوم مقمر خرج عفاش يتفقد الرعية (عمري) وجد الهدؤ المطلق وخلو من المارة فحلم ان يتطور لصاحب رسالة شعر بالتبول وامام جدار تبول وفجئة من يهزة من الخلف قالة اقراء رد ما انا بقاري وكررها ثلاثا ثم قال اقراء يا حمار يا ابن الحمار هنا مكتوب ممنوع التبول

539668
[6] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الاثنين 12 أبريل 2021
ناصح | الجنوب العربي
لعلكم بالتكرار تتعلمون يافاقدين.... .

539668
[7] فعلا البياعين عليهم ان يكونوا واعيين بإن
الاثنين 12 أبريل 2021
عبده | عدن
العامية حتى فاهمة بكياسة انهم لعبة في يد الاخر وان يكونوا حماة للشعب وليس فقط لمصالح ضيقة او للمنطقة او الحزب الخاص عليهم ان يتفكروا ما الذي سيكون عليه الشطرين فيما بعد هذه الخرب السخيفة. المسؤول الاول عنها هم من بدأواها. والان الحوثة كننهم يوفروا الذريعة والفعل معاً.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
لهيب حارق للاجواء في عدن
شاب يقتل شقيقه في شبوة
القبة الحديدية الإسرائيلية: كيف تعمل وما مدى فعاليتها؟
مدير وحدة العزل بشبوة بزيارة المركز وتقديم الهدايا لكادر وممرضى والوحدة البيولوجية والجزيئية بلمحافظة
وفاة شابين من جعار غرقاً في منطقة الشيخ عبدالله الساحلية بزنجبار أبين
مقالات الرأي
فلسطين اليوم  تنتصر وتصنع مجداً وفجراً جديدين بضربات مقاومتها و بدماء ابنائها, فموتوا بغيظكم ايها
  تخنقنا العبرات وتعجز الكلمات في نعيك وذكر مناقبك ونضالك وبسالتك واخلاقك الرفيعه والحميدة غادرتنا فجأة
  علي ناصر محمد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المناضل العميد علي محمد السعدي…واليوم يترجل هذا
بقلم: عبدالرب السلامي 14 مايو 2021 بقلوب مؤمنة بقضاء الله تلقينا يوم أمس 13 مايو 2021 نبأ وفاة الأخ المناضل والصديق
الرجل الذي كانت مناقبه تسبق خطواته، الرجل الذي كانت سيرته تدخل الأبواب قبله، الرجل الذي كانت شجاعته مضرباً
لا أحد يعرف لؤم وخبث وإجرام إيران أكثر من شعوب سوريا واليمن والعراق ولبنان، نحن ننزف على مدار الساعة بسبب
"سالم سلمان" يرثي الفقيد "السعدي"    *وداعا يا عميدنا* ===============   *كتب/ المحامي سالم سلمان
*علي هيثم الغريب يرثي الفقيد السعدي* *يا صَديقي.. اليوم أبكيك!؟؟*=================== يا صديقي … يا ( العميد علي محمد
  في زمن الدولة، وفي ليالي رمضان الأخيرة، كنا نتسابق على حجوزات فنادق عدن، لقضاء إجازة العيد هناك. أكثر من
    لا يشكك احد ابدا ولا يختلف معي بأن امراض الحميات الخطيرة على اختلاف أنواعها تتفشى في عدن ولا تقل خطورة
-
اتبعنا على فيسبوك