آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


محافظ المهرة "بن ياسر" يترأس اجتماعا اللجنة الأمنية ويشدد على رفع الجاهزية الأمنية

الأربعاء - 07 أبريل 2021 - 09:49 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة "بن ياسر" يترأس اجتماعا اللجنة الأمنية ويشدد على رفع الجاهزية الأمنية

المهرة (عدن الغد ) خاص :

أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، خلال ترأسه اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة على ضرورة رفع كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بالمحافظة جاهزيتها للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وفي الاجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة لروح اللواء الركن عبدالله منصور علي الوليدي قائد محور الغيضة قائد اللواء 123 مشاة، وإلى أرواح القادة والضباط العسكريين الذين فقدتهم المحافظة خلال الفترة القريبة الماضية، أشار المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم نيمر ، إلى أهمية قيام الوحدات الأمنية والعسكرية بالأدوار المنوطة بها وتطوير أدائها وتنميتها والرفع من قدراتها وكفاءتها الأمنية والعسكرية.

وأكد المحافظ بن ياسر على ممارسة كافة الوحدات الأمنية والعسكرية دورها الأساسي والرئيسي في عملية ضبط وتعزيز الأمن، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة والظروف الحالية التي تمر بها البلاد تتطلب من الجميع رفع اليقظة والحس الأمني وتظافر الجهود لمواجهة الصعوبات والتحديات.

وشدد معالي المحافظ بن ياسر، على أهمية ضبط العمل الأمني بالمنافذ والموانئ باعتبارها مصادر مهمة وحيوية ورافدة للدولة وللمحافظة.