آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:52ص

رياضة


"العروبة الجويري" أول المتأهلين للمربع الذهبي في دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - 01:14 ص بتوقيت عدن

"العروبة الجويري" أول المتأهلين للمربع الذهبي في دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

بفارق الأهداف عن بقية فرق المجموعة الاخرى ، استطاع فريق العروبة الجويري حسم أمره وحزم حقائبه للانتقال لمرحلة جديدة من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي - لفئة الناشئين- في نسختها الأولى 2021م .

وذلك بعد ان تعادل ايجاباً مع شباب حورة العليا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الأثنين 8 مارس 2021م ، في المباراة الاخيرة من المجموعة الرابعة من منافسات البطولة .

دخل فريق العروبة المباراة باللعب على اكثر من فرصة (الفوز - التعادل بأكثر من هدف) ، بينما لا خيار اخر لشباب حورة العليا غير الفوز لتحقيق هدفه بالتأهل ، ويقف ويراقب من بعيد عشاق فريق الزمالك مترقبين هدية الفريقين لهم بالتعادل السلبي .
المباراة حملت في طياتها سيناريو مثير كما توقعت الجماهير ، ورغم نهاية الشوط الأول سلبي النتيجة كما يتمنى الزملكاوية ..اتت احداث الشوط الثاني مغايرة عن الأول ..

حيث أعلن فريق العروبة عن تقدمه بالهدف الأول بأقدام اللاعب (عثمان باحفيظ) عند الدقيقة السادسة من زمن الشوط ، وعند منتصف الشوط الثاني استطاع فريق شباب حورة العودة للمباراة بهدف التعادل بإمضاء اللاعب (عاصم محمد عفيف) ، بعدها تواصل اللعب سجالاً بين الفريقين وسنحت فرص اخرى استغل أحدها نجم اللقاء الأول (مهدي عارف عفيف) ليعلن تقدم فريقه (شباب حورة العليا) بالهدف الثاني ، ولان المباراة اتخذت طابع الإثارة بسيناريو مجنون لم تدم الفرحة الشبابية حتى النهاية ، حيث عاد العروبة لنقطة التعادل في الدقائق الاخيرة من المباراة بأقدام لاعبه المنقذ (عبدالله محمد صالح) ..
وبالتعادل بهدفين لمثلهما انتهت المباراة ليتأهل العروبة رسمياً للمربع الذهبي من عمر منافسات البطولة كأول المتأهلين بنقطتين وفارق الأهداف عن الزمالك وشباب حورة العليا .

البطولة تقام برعاية محلات بريتي مان لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات - لصاحبها بشار محمد العزي.
وينظمها ملتقى الساحل الرياضي بمدينة عين بامعبد الساحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة ، تحت إشراف نادي قناء رضوم .

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : ماجد سبيت- حكم ساحة - و محمد سيف وفهد كزيم ساعداه على الخطوط..وصادق السويداء- رابعاً .

جائزة أفضل لاعب في المباراة حاز عليها لاعب شباب حورة العليا ( مهدي عارف عفيف) ..وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (ابوعفاش) .

 

*من ناصر بوصالح
إعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد - رضوم - شبوة*