آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

أخبار عدن


احتفاء باليوم العالمي للمرأة.. تكريم عدداً من موظفات مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن.

الإثنين - 08 مارس 2021 - 07:04 م بتوقيت عدن

احتفاء باليوم العالمي للمرأة.. تكريم عدداً من موظفات مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن.

عدن (عدن الغد) خاص

بحضور الاخ صالح محمود حسن القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية نظم مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن حفلاً تكريمياً لموظفات المكتب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس. الذي القى كلمة امام الحاضرات نقل فيها تحيات وتهاني معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة المناصفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. مؤكداً ان الوزارة تقدم كل الدعم والمساندة وتقف بقوة الى جانب المرأة ..مشاركة أخيها الرجل في بناء المجتمع.. شاكراً في نهاية كلمته قيادة مكتب عدن معتبراً اياه من المكاتب الفاعلة على مستوى المحافظات بقيادة الاستاذ ايوب ابوبكر.. متمنياً لجميع النساء التقدم والإزدهار.

كما القى الاخ ايوب ابوبكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة كلمة هنأ فيها كافة الموظفات والنساء بيومهن العالمي الثامن من مارس مقدماً لهن كل الشكر والتقدير على تفانيهن واخلاصهم في العمل رغم ماعليهن من واجبات اسرية.. وهن عنصراً فاعلاً في المجتمع مع شريكها الرجل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدداً من موظفات مكتب عدن. واللاتي عبرن عن شكرهن لقيادة مكتب عدن على هذه اللفتة الكريمة.

هذا وقد تخلل الحفل عدداً من الفقرات الفرائحية المعبرة والمحتفية بهذة المناسبة

حضر الاحتفال الاخ محمد الصماتي مدير عام الادارة العامة للجمعيات الاتحادات بالوزارة وبسام فاضل مدير عام العلاقات الخارجية بالوزارة وارسلان السقاف نائب مدير مكتب عدن وعصام وادي مديرة ادارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب والسفير خالد الحسني رئيس مؤسسة يافع للتنمية وعددا من مديري الادارات والاقسام بمكتب عدن.