آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

وفيات


قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تقدم واجب العزاء في وفاة المهندس النموري

الأحد - 07 مارس 2021 - 08:52 م بتوقيت عدن

قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تقدم واجب العزاء في وفاة المهندس النموري

حضرموت (عدن الغد) خاص:

قام قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع يتقدمهم الشيخ محمد عوض البسيري النائب الاول لرئيس المؤتمر بتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة المهندس سعيد سعد بن غيدرون النموري المدير العام السابق لمؤسسة الكهرباء منطقة ساحل حضرموت.

وشارك من قيادات مؤتمر حضرموت الجامع مكتب الشحر والمديريات الشرقية في عزاء آل النموري في منطقة حلفون بمديرية الديس الشرقية رئيس لجنة الشؤون السياسية الدكتور  محمد سعيد الجوهي  , ورئيس اللجنة الاقتصادية الاستاد عوض مبارك البحسني , ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الاستاذ حسن الرباكي , ورئيس لجنة منظمات المجتمع المدني الاستاد سالم عوض الكلالي , ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور فائز مسجدي.

وكان في مقدمة استقبال وفد مؤتمر حضرموت الجامع مقدم قبيلة آل النموري  المقدم مصبح الهطم النموري , ووالد الفقيد العم سعد النموري وعدد من وجهاء المنطقة .

وخلال تقديمهم واجب العزاء أعرب الشيخ محمد البسيري باسم قيادات مؤتمر حضرموت الجامع عن خالص عزائهم ومواساتهم لأسرة الفقيد وقبيلة النموري عامة، في وفاة المغفور له بإذن الله المهندس سعيد سعد بن غيدرون النموري ، راجين من المولى العزيز القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يلهم أهله وذويه وأبناء حضرموت كافة الصبر والسلوان.

مشيرًا إلى أن حضرموت خسرت برحيله واحد من كوادرها المهنية في مجال الكهرباء ، وشخصية ادارية وفنية مخضرمة ومخلصة , وضعت بصماتها في الأعمال والأنشطة الذي التي ارتبط بها سواء في محطة كهرباء الديس الشرقية أو فرع المؤسسة بالشحر ومحطتها الكهربائية أو الادارة العامة بمنطقة ساحل حضرموت.

وقد توفي الفقيد المهندس سعيد سعد النموري الجمعة الماضية بمدينة نيروبي بجمهورية كينيا.