آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


كلية الشريعة والقانون تقصي العلوم الإدارية في بطولة كليات جامعة أبين الكروية

الأحد - 07 مارس 2021 - 07:55 م بتوقيت عدن

كلية الشريعة والقانون تقصي العلوم الإدارية في بطولة كليات جامعة أبين الكروية

أبين(عدن الغد)خاص:

حقق فريق كلية الشريعة والقانون فوزاً ثميناً اثر تغلبه على منافسه فريق كلية العلوم الإدارية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الأحد على ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار ضمن منافسات بطولة كليات جامعة أبين التي تقام بمناسبة الذكرى الثالثة على تاسيسها في إطار التعاون مع مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية - عدن بمشاركة خمس كليات اعتمد فيها نظام خروج المغلوب و تستمر من 6 حتى 11مارس الحالي2021م.

تفاصيل المباراة قدم الطرفان مباراة دراماتيكية قوية حملت بين احداثها الكثير من جوانب التشويق الذي فرضت حالة شيقه في قدرة كل فريق تقديم الشكل الجيد الذي يمنحه ثقة قدرة تحقيق شيء على حساب خصمه ، فالتحرك الجيد والأنتشار في الملعب كان سمة واضحة مما خلق حالة من التنافس المثير والقوي ، و مع مرور الوقت الذي كان سجالا بهجمات مختلفة ومن مصادر متنوعة صنعها لاعبي الفريقين ، إلا أن فريق الشريعة والقانون نجح في تسجيل هدف الاسبقية عبر اللاعب عبدالله علي يحيى انهى به أحداث الشوط الاول.. ومع إنطلاق الشوط الثاني عزز اللاعب نفسه النتيجة بهدف حاول بعدها لاعبي كلية العلوم الادارية ورمى كل ثقله لتقليص الفارق عبر محاولات متعددة ونجح عبر لاعبه محمد المشرقي في الانفاس الاخيرة لتضرب كلية الشريعة والقانون موعداً مع كلية تربية زنجبار في نصف نهائي البطولة عصر يوم الثلاثاء حيث يقابل الفائز منهما في نهائي البطولة نظيره كلية التربية لودر الذي وضعته القرعة ( باي) عصر يوم الخميس .

نال لاعب فريق كلية الشريعة والقانون عبدالله علي يحيى جئزة افضل لاعب في المباراة تسلمها من يد الاستاذ محمد ابراهيم عمر شيخ.

ادار اللقاء الحكم عمار باعامر [ كولينا ] وساعده على الخطوط ميعاد الخضر مساعد اول وصالح العطوي مساعد ثاني ربعاً نادر عبيد رزق .


*من نبيل ماطر