آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار عدن


مجلس الحراك الثوري بعدن يؤكد على العمل مع كل القوى الحياة رفضا لسياسة التجويع 

الأحد - 07 مارس 2021 - 06:10 م بتوقيت عدن

مجلس الحراك الثوري بعدن يؤكد على العمل مع كل القوى الحياة رفضا لسياسة التجويع 

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

بحضور الأستاذ عبدالناصر الشيخ رئيس الهيئة الاستشارية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري ترأس الدكتور علي باغريب نائب رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن عصر اليوم الأحد اجتماعا بمقر المجلس لرؤساء مجالس الحراك الثوري بالمديريات ودائرة المرأة .

وكرس الاجتماع لمناقشة التطورات الجارية على مختلف الصعد سياسيا واقتصاديا وأمنيا .

وأكد الحاضرون على حق ممارسة التعبير السلمي رفضا لكل الاوضاع القائمة المدمرة للحياة من انقطاع الكهرباء في ظل حلول الصيف والجرعة الأخيرة في زيادة المشتقات النفطية مما ضاعف ارتفاع غلاء الأسعار المرتفعة اساسا في كافة السلع الضرورية للانسان والانفلات الأمني وتدهور العملة وانقطاع المرتبات لاشهر طويلة لكافة القطاعات العسكرية والأمنية والمدنية .

وأكد الاجتماع على مشاركة كافة قيادات وقواعد المجلس الثوري في مختلف الأنشطة النضالية المعتملة سواء في الوقفات الاحتجاجية التي تتبناها مجموعة حقوق المواطن أو دعوات التظاهر التي تتبناها القوى الوطنية الحية داعين أبناء عدن بكافة شرائحهم للتفاعل والمشاركة في التعبير السلمي الرافض للواقع الذي أضحى حالك السواد في حياة الناس .

وتناول الاجتماع الأفكار المختلفة والاليات المناسبة لترتيب الاوضاع التنظيمية في كافة مجالس الحراك بالمديريات مع الإشادة بمستوى النشاط الذي يقوم به مجلس الحراك الثوري بمديرية الشيخ عثمان .

حضر الاجتماع الاستاذ محمد الحيدري امين سر مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن .