آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:28م

أخبار وتقارير


مدير عام الأزرق يزور الخطوط الأمامية لجبهة تورصة بالضالع

الأحد - 07 مارس 2021 - 04:34 م بتوقيت عدن

مدير عام الأزرق يزور الخطوط الأمامية لجبهة تورصة بالضالع

الأزارق(عدن الغد) خاص

زار المحامي  علي هادي الحسني  مدير عام مديرية الأزرق  يزور جبهة تورصة  الواقعة غرب الأزرق  محافظة الضالع  المحادية لمديرية ماوية م / تعز.

 وخلال الزيارة التفقدية التي تأتي لتفقد الافراد  المرابطين في المواقع   مديرية الأزرق المدافعين   عن الدين والعرض والأرض في  المواقع الامامية المحاذي  الى مديريتي الحشاء و ماوية  .

 واطلع هادي  على احوال  ومعنويات التي يتمتع بها ابطال الأزرق والضالع في جبهة تورصة التي تحاول مليشيا الحوثي التسلل اليها لكن الابطال لهم بالمرصاد   .

وتعتبر  جبهة تورصة على  مشارف حدود مديريتي الحشاء و ماوية في محافظة تعز حيث تدور اشتباكات متقطعة تستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة .

وفي نفس السياق أشاد مدير عام الأزرق  بصمود أبطال ابناء الأزرق في تصديهم لمحاولة تسلل المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا الى المنطقة مؤكدا أن الأزرق عصية وان الأزرق ستكون مقبرة وجهنم لمجوس إيران إذا فكروا بدخولها .

 هذا وكان مدير عام المديرية قد زار منطقة حورة غنية التقى خلالها بالشيخ والشخصية الاجتماعية غالب احمد عمر المقرعي. اطمئن في عن صحته والاطمئنان علية

 اثناء الزيارة رافقة مدير عام المديرية في زيارتة الاخ محمد صالح مدير الصحة والسكان والعقيد محمدسالم صالح ومحمد صالح حسين.