آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


تعادل سلبي بين شباب عرقة ونجوم جول لحمر في دوري الناشئين لملتقى الساحل الرياضي بشبوة

الأحد - 07 مارس 2021 - 01:00 م بتوقيت عدن

تعادل سلبي بين شباب عرقة ونجوم جول لحمر في دوري الناشئين لملتقى الساحل الرياضي بشبوة

شبوة (عدن الغد) خاص:

حافظ فريق شباب عرقة على صدارته للمجموعة الرابعة مؤقتاً ، من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي - للناشئين ، بمدينة عين بامعبد - مديرية رضوم - محافظة شبوة ، التي ينضمها ملتقى الساحل تحت إشراف نادي قناء رضوم الرياضي ، وتقام برعاية محلات بريتي مان (لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات ) لصاحبها بشار محمد العزي ، وذلك بعد تعادله السلبي أمام نجوم جول لحمر ، في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم السبت ، السادس من شهر مارس 2021م الجاري .

تقاسم الفريقان احداث المباراة مع أفضلية نسبية لفريق شباب عرقة ، وتفنن لاعبو الفريقان في اضاعة العديد من الفرص السانحة والسهلة طوال شوطي المباراة خاصة من جهت فريق الشباب .
فالبرغم من الاداء الرائع من قبل الطرفين وخلق العديد من الفرص إلا أنه لم ينجح كلاً من صادق النجوم ولا محمد الشباب في هز شباك الاخر..لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وبهذة النتيجة حافظ فريق شباب عرقة على صدارته للمجموعة ب4 نقاط من مباراتان وحل الكواكب ثانياً بثلاث نقاط من مباراة واحدة ، ونجوم الجول ثالثاً بنقطة من مباراتان ، وانطلاق العين رابعاً بدون نقاط بعد ان خسر مباراته الاولى من شباب عرقة ..وفيما يخص التأهل للدور القادم تبقى حضوض جميع الفرق في المجموعة قائمة ومؤجلة حتى الجولة الاخيرة من البطولة .

- أدار المباراة طاقم تحكيم من رابطة التحكيم بملتقى الساحل الرياضي مكون من : محمد سالمين - حكم ساحة .. و ساعده حسن محبوب ومنصر مبارك ..وبسام باقروان حكم رابع.

- لاعب شباب عرقة محمد سعيد يسلم تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ..الجائزة مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (بوعفاش) .

 


 إعلام ملتقى الساحل الرياضي- عين بامعبد - رضوم - شبوة