آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

أخبار وتقارير


القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيحوت تعقد اجتماعها العام الموسع

السبت - 06 مارس 2021 - 08:50 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيحوت تعقد اجتماعها العام الموسع

المهرة(عدن الغد) خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة مساء أمس الجمعة اجتماعها العام الموسع. 

 وبدأ الاجتماع بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وإلقاء عدد من القصائد الشعرية الثورية الحماسية التي نالت استحسان الحاضرين.

تلى ذلك كلمة ألقاها علي جمعان عبيد عويض رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، رحب من خلالها بالحاضرين، شاكراً لهم على حضورهم المشرف لعقد هذا الاجتماع العام الثاني للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت للعام 2021م .

وتطرق عويض في كلمته حول الانتصارات التي حققها المجلس الانتقالي على المستوى السياسي والعسكري، من خلال مشاركته في اتفاق الرياض، داعياً لهم بالوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة والمتمثلة بسيادة اللواء /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي .

بعد ذلك استعرض مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المديرية علي صالح عويض تقرير أداء ونشاط القيادة المحلية للمجلس بمديرية سيحوت في الجانب التنظيمي والاجتماعات ونسبة انجازها وعقد اللقاءات والنزولات الميدانية لبعض المرافق الحكومية .

كما استعرض البرامج والأنشطة المنفذة خلال عام 2020م، قبل أن يختتم تقريره بالكشف المالي للواردات والمصروفات.

ثم بعد ذلك ترأس علي عويض الاجتماع العام للقيادة المحلية لانتفالي المديرية، حيث تم ستعرض أبرز القضايا وفي مقدمتها عقد بعض اللقاءات مع طلاب المدارس والمعلمين القدامى، وتكثيف اللقاءات المشتركة بين أعضاء الجمعية الوطنية وأعضاء المحافظة والمديرية لتعزيز اللحمة داخل مديرية سيحوت .

بالإضافة إلى موضوع تأهيل الكوادر القيادية من أعضاء المجلس بالمديرية، والوقوف بجانب المواطنين وتلمس أوضاعهم من خلال المرحلة المقبلة.

وبعد نقاشات ومداخلات مستفيضة خرج الاجتماع العام بعدد القرارات أهمها، تكريم المعلمين القدامى داخل المديرية، والعمل على تطوير العمل التنظيمي بعقد الدورات التدريبية خلال هذا العام، و النزول إلى مراكز الأحياء واستعراض مفهوم قضية الجنوب لتعزيز اللحمة  .