آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:33ص

أخبار المحافظات


اللجان المحلية لانتقالي مركز باتيس (ب) تعقد اجتماعها الدوري وتناقش العديد من القضايا الهامة

السبت - 06 مارس 2021 - 08:08 م بتوقيت عدن

اللجان المحلية لانتقالي مركز باتيس (ب) تعقد اجتماعها الدوري وتناقش العديد من القضايا الهامة

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجان المحلية لانتقالي باتيس مركز ب مساء امس اجتماعها الدوري برئاسة الاخ عادل الجريري وبحضور العقيد صالح الصيدي رئيس الادارة المالية بانتقالي خنفر واعضاء الادارات بالمركز لمناقشة العديد من القضايا التي تتصل بالمجتمع وقضايا تنظيمية تتعلق بالعمل التنظيمي للمركز .

وفي الاجتماع استهل الجريري ترحيبة بالحاضرين ،متطرقا الى معاماة ابناء الجنوب في ظل تواجد الحكومة وعدم التماس المواطن لاي نتائج لوجودها واستمرار الاوضاع في الانهيار في جميع الخدمات وابرزها غياب المرتبات وانعدام الوقود وانهيار العملة وارتفاع الاسعار وانقطاع التيار الكهربائي .

وناقش الاجتماع الوضع المتردي موجها الدعوة لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية والمحافظة والجنوب عامة ومايترتب عليه بنشاط حكومة المناصفة وتدهور الاوضاع وموقف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في خلق بيئة خصبة للقوى المتربصه بالانتقالي وعلاقته بشعب الجنوب وضرب هذه العلاقة مستقله الظروف الصعبه الذي يعاني منها المجتمع الجنوبي .

ووقف الاجتماع امام مناقشه اوضاع النازحين والاثار المترتبة على مساله التغير الديمغرافي الذي ستسببه عملية توطينهم في مناطق ابين والجنوب والجلوس مع الجهات المعنية بالمحافظة ووقف هذا الاخلال ومايسبب من عواقب .

ودعا الاجتماع الى تعزيز قيم ومبادئ التصالح والتسامح الجنوبي من خلال حث اعضاء المجلس على تكثيف جهودهم في العمل على وترسيخ هذه القيم النبيلة بين ابناء الجنوب .


*من جميل عمير