مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 12 أبريل 2021 04:29 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


زيدان: بنزيما متعة كرة القدم.. وهذه حقيقة انتكاسة هازارد

السبت 06 مارس 2021 06:01 مساءً
(عدن الغد) متابعات:

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة الديربي ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 26 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "بنزيما لاعب مميز، وهو مميز بسبب ما يفعله على أرض الملعب، وبنزيما هو متعة كرة القدم بالنسبة لي كمدرب، وحين وصل إلى هنا كان هناك الكثير من الأحاديث حوله، وبعد 10 سنوات رأيتم من هو ومدى تحسنه".

وعن كون ريال مدريد مُفضل للفوز بالديربي، أجاب زين الدين زيدان: "لا، لا يوجد فريق مُفضل في الديربي، فهي مباراة رائعة للعب، وهذا ما يريد المشجعون رؤيته".

وأضاف: "ما حدث في الماضي لا يُساعد، وسنلعب مباراة جيدة غدًا وهذا كل شيء، ولا أعرف ما سيحدث، لكن علينا أن نلعب بشكل جيد ضد خصم صعب، وهو المتصدر، واللاعبون يحبون لعب هذا النوع من المباريات".

وحول الحالة البدنية لبنزيما، كشف المدير الفني لريال مدريد: "إذا كان هناك شك، فأنا لا أحب ذلك، ولن نخاطر به، ومن سيشاركون هم الجاهزون بنسبة 100%".

وتابع: "كاسيميرو وكروس ومودريتش؟ هم يصنعون التاريخ هنا مثل العديد من اللاعبين، وحين تنظر إلى مسار الثلاثي ترى كل شيء فازوا به، وهذا أمر يعني الكثير".

وأردف زين الدين زيدان: "ديل بوسكي؟ ما تعلمته هو هدوءه، كان لاعب كرة قدم يعرف الكثير، وشخصًا بسيطا، ونقل الصفاء إلى الفريق، وتعلمت منه الكثير".

ونوه: "دفاعيًا قدمنا أداءً جيدًا وهذا هو مصدر قوتنا، وهو عمل الجميع ونحن نعمل بشكل جيد، ويجب أن نواصل السير في هذا الاتجاه، بالدفاع وخلق الفرص، ولكن أهم شيء هو أن نكون أقوياء دفاعيًا".

وعن عدم تسجيل فينيسيوس وأسينسيو الكثير من الأهداف، علق: "صحيح أننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف، والشيء المهم هو خلق الفرص، ثم يمكن لكل لاعب تقديم المزيد، وأنا أتذكر أنني لم أسجل الكثير من الأهداف كلاعب وكنت أريد التحسن".

واستكمل: "كورتوا؟ نحن نعرف اللاعب الذي نملكه، وهناك الكثير من حراس المرمى الجيدين ويمكن للجميع أن يقولوا من هو الأفضل، وكورتوا تطور معنا كثيرًا ونحن سُعداء به".

وواصل المدير الفني لريال مدريد: "الديربي مباراة نهائية لكن مثل كل المباريات، وعلينا دائما الفوز، لكن مهما حدث، سنواصل القتال في الليجا".

واختتم بالحديث عن هازارد: "لا يوجد انتكاسة لهازارد، وما نريده هو أن يعود جاهزًا، ونعمل معه شيئا فشيئا دون تسرع، ومن المهم حين يعود أن يشعر بالقوة، ولن نخاطر بعودته، لكنه بخير وآمل أن يكون معنا الأسبوع المقبل".


المزيد في رياضة
عادل شاذلي يخضع لعملية جراحية
  قال نجم الكرة اليمنية المعتزل، وجدان شاذلي، اليوم الأحد، إن نجله عادل، لاعب شباب الأهلي الإماراتي، خضع لعملية جراحية بمشط القدم اليمنى، للتخلص من إصابة
إنجاز الشياطين الحمر يلهم بايرن لإقصاء باريس
أكد جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، أن جميع لاعبي فريقه عليهم أن يتحولوا إلى "قادة" خلال المواجهة الثأرية التي يخوضها حامل لقب دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان
اهتمام كبير من قيادة نادي الصقر بمدرب فريقها الكروي المصري "ابراهيم يوسف"
تواصل إدارة نادي الصقر , جهودها الطيبة في متابعة الوضعية الصحية لمدرب فريقها الكروي " الكابتن ابراهيم يوسف" الذي تعرض لوعكة صحية صعبة ابقته على سرير المرض في الأيام




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت مساء الثلاثاء الماضي بطولة دوري شهداء الوحش بنسخته الثالث والتي انتهت بفوز شهداء الطويلة باللقب بعد
احمد علي ناصر بجلة من اشبال نادي الشعلة ومديرية البريقة لاعب موهوب يمتلك صفات ثلفت الانظار وتشذ الاعجاب
طيلة الأشهر الماضية ورغم زخم الأحداث والمتغيرات الحاصلة في بلد الأزمات والحروب، خطفت بطولة تحديث ليج
  قال فلاسفة الرياضة.. أعطني جمهوراً راقياً وتنظيماً مُحكماً منضبطاً.. أعطيك بطولة ناجحة بكل
يمارس لاعبو الأندية هواياتهم ومعشوقتهم الجلد المدور في الدواري الشعبية التي تقام على الملاعب الترابية ...
ـ اثبت الشعلة بعرض ال مخاشن انه فريق متطور ويلعب كرة جميلة توحي للجميع ان الشعلة سيكون له راي مغاير في قادم
في فترة ستينيات القرن الماضي ،والتي اعتبرت الفترة الذهبية والزمن الجميل لمدينة عدن في شتى المجالات ، شهدت
من حين علمت بأن بطولة تحديث ليج ستقام في مدينة العين الجميله وخصيصاً على ملعب المحلة الذي يعود لمالكه الشيح
-
اتبعنا على فيسبوك