آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار وتقارير


أمن لبعوس يدين و يستنكر الحادث الارهابي الذي استهدف موكب القائد العام لألوية الدعم والإسناد و اركان حرب الألوية

السبت - 06 مارس 2021 - 04:53 م بتوقيت عدن

أمن لبعوس يدين و يستنكر الحادث الارهابي الذي استهدف موكب القائد العام لألوية الدعم والإسناد و اركان حرب الألوية

لحج (عدن الغد) خاص:

في بيان شديد اللهجة أدانت و استنكرت قيادة و ضباط و صف ضباط و جنود أمن يافع-لبعوس الحادث الارهابي الجبان الذي تعرض له موكب القائد العام لألوية الدعم والإسناد العميد/ محسن الوالي وأركان حرب الألوية العميد نبيل المشوشي صباح يوم الخميس الموافق 4/3/2021 م إثر كمين غادر تعرض له الموكب اثناء مرورة في منطقة الشعب بالعاصمة عدن.

واوضح قائد شرطة لبعوس اللواء /علي عبادي ناصر العباسي ان مثل هذا العمل الارهابي الجبان هو دليل يؤكد مدى الحقد الذي تكنة قوى الظلام والارهاب والتطرف لجنوبنا الحبيب ولكل القوى الوطنية فيه الامر الذي يكشف خبث النوايا و الحقد و الإفلاس لتلك القوى الظلامية والاجرامية الحاقدة التي تمادت في افعالها الرخيصة تلك.

لافتا الى ان تلك العمليات لن  تثني أبناء الجنوب قيادة و شعباً ووحدات امنية و عسكرية عن مواصلة النضال في سبيل تحقيق الهدف المنشود و ان الجميع هنا سيقف صفاً واحداً في التصدي لكل من تسول له نفسه العبث بسيادة وأمن وإستقرار الجنوب مهما كانت التضحيات التي ستبذل في سبيل ذلك .

مشيراً الى أن كل الدماء الزكية التي تسفك اليوم دون وجه حق لن تذهب هدراً ، وستظل لعنتها تطارد كل العناصر الإجرامية بكل مكوناتها واينما وجدت.

مؤكدا على ثقة قيادة الامن في مديرية لبعوس التامة في الاجهزة الأمنية والعسكرية الجنوبية التي تتولى ملف التحقيق في ملابسات ذلك الحادث الارهابي الغادر وملاحقة كل عناصرة الإجرامية المتورطة حتى يتم القبض عليهم و تقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع جراء ما اقترفوه من جرم .

معبرا عن اصدق عبارات الأسى و التعازي لكآفة اهالي الشهداء ، داعين فيه المولى عز وجل أن يرحم و يغفر لجميع الشهداء الأبرار الذين سقطوا ضحايا الكمين الإرهابي متمنين الشفاء العاجل للجرحى..