آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

وفيات


بن حبريش يعزي في وفاة المقدم عمر باحسن المحمدي

السبت - 06 مارس 2021 - 01:48 م بتوقيت عدن

بن حبريش يعزي في وفاة المقدم عمر باحسن المحمدي

(عدن الغد) خاص:

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع ، بالعزاء والمواساة ، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المقدم عمر باحسن بامهدي المحمدي الذي وافته المنية في جمهورية مصر العربية وهو يتلقى العلاج في أحد مستشفياتها , بعد حياة زاخرة بالعطاء والبذل في مجالات العمل الخيري والاجتماعي .
وجاء في التعزية :
بِسْم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صـدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المقدم عمر باحسن بامهدي المحمدي الذي وافته المنية في جمهورية مصر العربية وهو يتلقى العلاج في أحد مستشفياتها.
والفقيد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية البارزة في المنطقة , وله أيادي بيضاء وجهود مخلصة في الأعمال الخيرية والاجتماعية واصلاح ذات البين.
لقد خسرت حضرموت والوطن عامة برحيله شخصية مشهود لها بالاخلاص والتفاني في خدمة أهله ومجتمعه ,وظل حتى آخر أيام حياته - رحمه الله - وعلى رغم من معاناة المرض الذي ألم به مؤخرًا ساعيًا في الخير لخدمة منطقته وادي المحمديين , متابعًا للكثير من خدماتها ومصالح أهلها مع الأجهزة الرسمية والمؤسسات الأهلية , كما أنه مصلحًا اجتماعيًا , لم يألوا جهدًا في حل القضايا والمشكلات التي تنشأ بين الناس .
وبهذا المصاب الجلل، أتقدم بإسمي شخصيًا وإخواني في رئاستي حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة إلى أولاده (سليمان وسعيد وسالم وحسن) واخوانه وجميع اقربائه وقبائل المحمديين وسيبان عامة, سائلًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته , ويدخله الفردوس الأعلى في الجنة ويتقبله في الصالحين ويعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
الشيخ عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع