آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

رياضة


باكدم : انضباط ووعي إدارات وقيادات الفرق باللوائح سهل علينا المهمة كثيرا

السبت - 06 مارس 2021 - 01:35 م بتوقيت عدن

باكدم : انضباط ووعي إدارات وقيادات الفرق باللوائح سهل علينا المهمة كثيرا

شبوة (عدن الغد) خاص:

أكد رئيس لجنة الانضباط والعقوبات في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الشاب الخلوق / علي باكدم بأن هناك وعي في إدارات وقيادات فرق الساحل الرياضي بمديرية رضوم التي تنطوي تحت مظلة وسقف ملتقى الساحل الرياضي باللوائح والأنظمة والقوانين في لائحة ومصفوفة القوانين والتشريعات الكروية التي تحكم سير مجريات منظومة ومنظور العمل في استحقاقات وبطولات ومنافسات ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة .


وقال رئيس لجنة الانضباط والعقوبات باكدم : أن ذلك الوعي تحول إلى نضج فكري و نظام وقانون حياتي روتيني بين دهاليز واروقة تلك الإدارات والقيادات في فرق ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

وأردف الرئيس باكدم قائلاً :" أن تطبيق اللوائح والأنظمة والقوانين في ملتقى الساحل الرياضي كونت وعي ونضج والالمام في تلك الإدارات والقيادات في فرق ملتقى الساحل الرياضي .

واضاف رئيس لجنة الانضباط والعقوبات الشاب باكدم في حديثة قائلاً :" أن حالة الهوشلية والغوغاء والفوضى في تطبيق اللوائح والأنظمة الرياضية في ساحل رضوم أصبحت من الماضي ، ولم يعد لها مكان ورقعة جغرافية بين فرق ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ، وأضحت في مزبلة التاريخ الكروي .

وأختتم رئيس لجنة الانضباط والعقوبات الشاب الخلوق باكدم حديثة بالقول :" أن ذلك الوعي والنضج الذي وصلت إليه إدارات وقيادات فرق ملتقى الساحل الرياضي سهل علينا كثيراً من الصعوبات والتحديات واختصر لنا العديد من المسافات ، فلا داعي ولا حاجة إلى الخوف والقلق على اللوائح والأنظمة والقوانين في ملتقى الساحل الرياضي في ظل وجود إدارات وقيادات فرق وصلت إلى مرحلة الوعي والنضج والإدراك باللوائح والأنظمة والقوانين الرياضية الكروية ، وأضحت اللوائح قانون حياتي روتيني يحكم فرقها في ملتقى الساحل الرياضي .