آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:52م

رياضة


حضرموت ..شمسان يقصي الحسيني ويعلن موعداً مع الهلال في نهائي دوري مجلس الفرق بنادي أهلي الغيل

الجمعة - 05 مارس 2021 - 11:45 م بتوقيت عدن

حضرموت ..شمسان يقصي الحسيني ويعلن موعداً مع الهلال في نهائي دوري مجلس الفرق بنادي أهلي الغيل

حضرموت (عدن الغد) محمد عباد:

أكد فريق شمسان الرياضي بلوغه للمباراة النهائي من دوري مجلس الفرق الرياضية بنادي الأهلي بغيل باوزير الذي ينظمه مجلس الفرق بالنادي والذي يعد باكوره الأنشطة الرياضية التي ينظمها المجلس بعد إعاده تشكيله، إذ حسم شمسان مباراته في النصف النهائي بتغلبه على فريق الحسيني عصر اليوم الجمعة 5 / مارس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بن سلمان ( المدور )، بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد سالم بن فضل.

شوطي المباراة..

استطاع شمسان من إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب أحمد سالم بن فضل، فيما حاول الحسيني تعزيز النتيجه لكن دون جدوى وإهدار لاعبيه عدد من الفرص السانحة بالتسجيل وإصرار لاعبي شمسان على إبقاء النتيجة، وفي الشوط الثاني دخل الحسيني مستهدفاً تعديل نتيجة الشوط الأول حيث شكل لاعبي الحسيني أبرز الخطورات وخاصة بعد التبديلات التي أجراها مدرب الفريق عوض باشكيل في الدقائق الأخيرة، في ذات الوقت حاول شمسان تعزيز النتيجة وزيادة رصيد المباراة لكن سجال المباراة ومراوغه اللاعبين أخذها للتوقف والإنتهاء بهدف لشمسان ولا شيء للحسيني، ليضرب شمسان موعداً في نهائي مرتقب مع الهلال الذي وضعته القرعة مباشراً في النهائي.

أدار المباراة تحكيمي مكون من سالم المرشدي حكم الساحة وبمساعدة محفوظ بن تمام أولاً ومحمد سالم باغريب ثانياً وعمر  باكحيل حكم رابع.

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة من القدمة من محلات الليغا للرياضة لاعب فريق شمسان أحمد سالم بن فضل، قام بتسلم الجائزة رئيس مجلس الفرق الرياضية محسن بونمي .

كل الشكر والتقدير لرجال الأمن والشرطة ومعسكر كوارتز على تواجدهم لتأمين المباراة وحضور مشرف لمدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل.

شهدت المباراة حضور جماهيري كبير من عشاق ومحبي الفريقين ومتابعي وعشاق الساحرة المستديرة.