آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:15ص

أخبار عدن


كلية الحقوق تختتم امتحانات الفصل الدراسي الأول

الجمعة - 05 مارس 2021 - 12:11 ص بتوقيت عدن

كلية الحقوق تختتم امتحانات الفصل الدراسي الأول

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتمت كلية الحقوق بجامعة عدن امس الخميس الموافق ٢٠٢١/٣/٤م الدورة الامتحانية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي٢٠٢٠- ٢٠٢١م والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بنجاح كبير.

وفي هذا الصدد، صرح عميد الكلية د.محمد صالح محسن بأن الامتحانات سارت -كما جرت العادة- في كلية الحقوق - كلية النظام والقانون - بشكل منظم وانضباط عالي سواءً من قبل الطلبة الممتحنين الذي التزموا بالضوابط الامتحانية وأدوا امتحاناتهم معتمدين على أنفسهم ، وليس على الغش، أو من قبل الأساتذة المراقبين الذين حرصوا على تأدية واجبهم في المراقبة على أكمل وجه في سبيل إنجاح العملية الامتحانية .
وأوضح عميد الكلية أن عدد حالات الغش خلال عشرين يوم امتحاني بلغت أربع حالات غش فقط، وجميعها ارتكبت من قبل طلبة المستوى الأول الذين يخوضون أو تجربة امتحانية في كلية الحقوق بعد انتقالهم إليها من المدرسة، وهذا مؤشر واضح على ترسخ النظام في عقلية طلبة كلية الحقوق وإدراكهم بضرورة التقيد بالضوابط السائدة في الكلية، فلا مجال فيها للغش ولا المجاملات أو الوساطات.
وفي ختام تصريحه شكر عميد الكلية كل من شارك في إنجاح هذه الدورة الامتحانية من أساتذة وموظفين وطلبة، متمنياً لهم أن يقضوا أجازة فصلية طيبة بين أهلهم وأصدقائهم .