آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

أخبار المحافظات


شبوة.. انتقالي الصعيد ينظم ورشة لاعلاميي ونشطاء المديرية

الخميس - 04 مارس 2021 - 07:55 م بتوقيت عدن

شبوة.. انتقالي الصعيد ينظم ورشة لاعلاميي ونشطاء المديرية

(عدن الغد) خاص:

تحت شعار معا لتوحيد الخطاب الإعلامي، وبرعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ،واشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة ، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد صباح اليوم الخميس ورشة اعلامية ضمت العديد من اعلاميي ونشطاء المديرية.

وافتتحت الورشة بكلمة القاها الأستاذ سعيد خميس علي تيمور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالصعيد، رحب من خلالها بالاخوه الإعلاميين والنشطاء، شاكرا حضورهم هذه الورشة الإعلامية والتي تقام لأول مرة لاعلامي ونشطاء المديرية.
وقال تيمور (اننا اليوم نمر في اصعب الظروف من حيث الحروب الإعلامية المعادية للقضية الجنوبية ومحاولة حرف مسار أهدافها من قبل جهات مدعومة من أطراف لا تريد لنا ولقضيتنا تحقيق اهدافنا التي انطلقنا من أجلها، واسقيناها بدماء آلاف الشهداء والجرحى، داعيا جميع الإعلاميين والنشطاء الى التصدي لمثل هكذا حملات، وإيضاح الأهداف التي انطلقت من أجلها الثورة الجنوبية )
وأضاف بانه يجب علينا جميعا من اعلاميين ونشطاء وشخصيات إجتماعية وإنسانية، الوقوف صفا واحدا لما فيه الحفاظ على مكتسبات ثورتنا حتى نرسي بها الى بر الامان .
وخلال الورشة اوضح عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الأستاذ صالح الدويل ورئيس منسقية كلية التربية للمجلس الانتقالي الدكتور فيصل البعسي العديد من الأساليب الحديثة التي يجب أن يتسلح بها الاعلامي والناشط للتصدي لكل الحملات التي تمارس ضد القضية الجنوبية وأبناء شعبها المؤمن بحق استعادت وطنه المحتل والمنهوب.
وعرف الدويل والبعسي كيف يجب علينا تنظيم الخطاب الإعلامي وتوحيده، موضحين ما له من أهمية بالغة في التصدي لكل الحملات التي تدار من كافة الأطراف المعادية للقضية الجنوبية.
وخلال انعقاد الورشة ناقش الحاضرون جملة من الاشكاليات التي يمر بها الإعلام ، مطالبين القيادة السياسية رفع وتيرة الدور الإعلامي لكونه يعد من اهم وأبرز الأدوار على كافة المستويات، وخاصة في ظل هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها وطننا الجنوبي.
وفي ختام الورشة قدم الأستاذ صالح الدويل والدكتور فيصل البعسي جزيل شكرهم للاخوة في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالصعيد على تنظيم مثل هذه الورشة الإعلامية، وبدروهم عبر المشاركون عن ارتياحهم لما خرجوا به من معلومات قيمة، والتي تهدف الي توحيد الخطاب الإعلامي والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب وقضيته العادلة.
وبعدها تم تكريم الأستاذ صالح الدويل والدكتور فيصل البعسي ، وكافة الاعلاميين والنشطاء بشهادات شكره وتقدير .
حضر الورشة الأستاذ عبدالقادر العنقري مدير الإدارة الإعلامية والتنظيمية لانتقالي الصعيد.