آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:25م

أخبار وتقارير


اشادت بالدور المسؤول للمحافظ لملس .. قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن تقف على تداعيات ما حصل في مدارس النورس

الخميس - 04 مارس 2021 - 06:13 م بتوقيت عدن

اشادت بالدور المسؤول للمحافظ لملس .. قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن تقف على تداعيات ما حصل في مدارس النورس

الاعلام التربوي

عقدت قيادة مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، صباح اليوم  اجتماعا هاما , ناقشت فيه تداعيات ماحصل امس باقتحام قوات امنية لمدرسة النورس ، واقتياد مديرها بصورة غير لائقة بمحتوى التعليم وحرمة المدارس التي تضم ابناءنا وبناتنا في عدن الحبيبة والجميلة التي تمر في توقيت مهم وتعيش استقرار يرافقه الجميع.
الاجتماع ناقش تفاصيل ما حصل ، وعبر عن عدم الرضى لما رصدته الكاميرا بصورة لجهات امنية في مدرسة .. خصوصا أنه تم دون التنيسق مع المكتب بصفته الجهة المخولة بإدارة شؤون التربية والتعليم في المحافظة.
الاجتماع , اكد انه على ثقة بقدرة قيادة المديرية وسلطتها المحلية ، بوضع الشيء اللائق بروح التعامل في مثل هذه القاضيا التي لا تحتاج الى ردة فعل متسرعة ، تشوه العلاقة وتأتي بردة فعل غير مسؤولة , تؤثر على الجميع وترسم صورة مشوهة مثلما حصل في مدارس النورس.
وأكد الإجتماع على ان هناك جهات تلتقط مثل هذه المواقف لتضرب عدن المدينة التي تتنفس الحياة , وتقف اليوم على مسار جميل تتحمل فيه قيادة محافظة عدن دور مهم , يتناسب بقيمة المرحلة وما تحمله من ابعاد , تنصب في مصلحة المواطن اينما كان.
الاجتماع , اكد ان هناك تواصل تم مع السلطة المحلية بالمديرية ، ومر بنقاش مفتوح بكيفية الاستفادة مما حصل وكيف سيتم التعامل مع أي معضلة قادمة ، حتى نمر من خلال مسارات نعانق فيها الروح المسؤولة التي تنظر الى الجميع بحالة حريصة مشبعة بالقيم التي هي سلوك حقيقي في عدن بإرثها الجميل وثقافة ابناءها وقدرتهم على تحقيق الغاية وإيجاد الحلول من حيث تفرضه المصلحة العامة.
الاجتماع اشاد في ختامه بقيمة الدور المسؤول الذي أنبرى له المحافظ احمد حامد لملس , بصورة عاجلة ذهبت لى تفاصيل ما حصل وانهاء الأزمة التي جاءت بردة فعل كانت تحتاج الى اعتماد اللوائح والتنسيق مع الإطر المسؤولة . لضمان خطى مشتركة تجيد التعامل مع أي ظرف طارئ , تأتي به الأيام ومضامين العمل بين حين وآخر.