آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يناقش مع قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أوجه التعاون المشترك بينهما

الخميس - 04 مارس 2021 - 03:36 م بتوقيت عدن

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت  يناقش مع قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  أوجه التعاون المشترك بينهما

حضرموت (عدن الغد) خاص :

ناقش وكيل أول وزارة التربية  والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون مع المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أوسان محمد باحسين أوجه التعاون المشترك بين المكتبين فيما يتعلق بوضع آليات تسهم في الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بمدارس التعليم الأهلي والخاص على مستوى المحافظة والمديريات

ورحب  الوكيل عبدون بهذا اللقاء الذي  يأتي في إطار توجهات قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة .مشيراً إلى أهمية عملية التنسيق المشترك بين الجانبين لما فيه المصلحة العامة  .

 

مؤكداً أن مكتب الوزارة بالمحافظة قدم ويقدم  الكثير من التسهيلات لمدارس التعليم الأهلي والخاص وفقا للائحة وإضافة إلى إشراكهم في جميع النشاطات والمسابقات اللاصفية  وبرنامج التوجيه التربوي والإشراف الفني لسير العملية التربوية والتعليمية مكتب الوزارة بالمحافظة والمديريات .

بدورها  عبرت  المديرة العامة لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أوسان باحسين عن سعادتها بهذا اللقاء مشيدةً بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة  وما يتحقق من  إنجازات تربوية وتعليمية  في شتى المجالات .

لافتة إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية سيعمل على ترسيخ العلاقة الوطيدة والمتواصلة في كل ما يشترك فيه الجانبان  مصلحة للجميع .

الإعلام التربوي 4 مارس 2021