آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

مجتمع مدني


ابين..جمعية أجيال المستقبل الرواء خنفر تعقد اجتماعها الانتخابي واختيار هيئة إدارية جديدة

الأربعاء - 03 مارس 2021 - 11:46 م بتوقيت عدن

ابين..جمعية أجيال المستقبل الرواء خنفر تعقد اجتماعها الانتخابي واختيار هيئة إدارية جديدة

ابين ( عدن الغد ) نايف زين ناصر :

  عقدت جمعية أجيال المستقبل الرواء مديرية خنفر أبين صباح اليوم الأربعاء 3مارس 2021م إجتماعها الانتخابي في منطقة الرواء خنفر  بحضور الأستاذ /ذياب سعيد  الباهزي مدير مكتب الشؤون الإجتماعية مديرية خنفر أبين  والأستاذ عبدالله باحيله  رئيس جمعية أجيال خنفرجعار والأخ الأستاذ مطيع حيدرة عقيل مدير مكتب  الشهداء والجرحى خنفر وبحضور أعضاء الجمعية العمومية للجمعية.

وفي مستهل الافتتاح بدأ الإجتماع بآيات من القرآن الكريم ثم  كلمة الترحيب من قبل أمين عام الجمعية راشد عبدالله سالمين مستعرضاً  نشاط الجمعية للفترة الماضية للجمعية وماقدمتة وتم قراءة النظام الأساسي للجمعية ثم تحدث الأخ مدير مكتب الشؤون الإجتماعية  والعمل خنفر ذياب الباهزي.

 موضحاً  أهمية  الإنتخابات التي تعقد  اليوم مشدداً على أن على الهيئة الإدارية التي سيتم انتخابها اليوم  أن تكون عند مستوى الثقة في نشاطهم القادم للجمعية.

 كماتم الترشيح من القاعة لإعضاء الهيئة الإدارية الجديدة وتم التصويت المباشر والعلني وبعدها تم فرز الأصوات وإعلان نتائج الفرز وأعطيت بعد ذلك استراحة لعقد إجتماع الهيئة الإدارية لتوزيع الإختصاصات والمهام  بينهم  وتم إختيار راشد عبدالله رئيساً ومصطفى مسود أميناً عاماً  ونورعبدالله مسؤولاً مالياً .