مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 مايو 2021 05:04 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


مانشستر سيتي يكرم ضيافة وولفرهامبتون برباعية

الأربعاء 03 مارس 2021 09:41 صباحاً
(عدن الغد)متابعات:

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية السيتي لياندير ديندونكير بالخطأ في مرماه (15) وجابريل جيسوس (80 و90) ورياض محرز (90)، بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد كونور كوادي (61).

وعزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز الـ12.

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، حين مرر كانسيلو كرة بينية مميزة لسترلينج داخل منطقة الجزاء، لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة (15)، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلًا كرة عرضية سجلها ديندونكير بالخطأ في مرماه أثناء محاولة إبعادها.

وسيطر مانشستر سيتي على الكرة بصورة تامة في الدقائق التالية، بعدما وصل الاستحواذ في بعض الأحيان إلى 80%، ولكن دون تشكيل خطورة تذكر على المرمى.

وظهر السيتي هجوميًا من جديد في الدقيقة (42)، بعدما ارتقى رودريجو لعرضية من ركلة ركنية نفذها محرز، مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها باتريسيو بسهولة.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة (45)، بعدما أرسل محرز كرة عرضية تابعها بيرناردو برأسية تجاه لابورت الذي سدد مباشرة في الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعى التسلل.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل، بعدما سدد بيرناردو رأسية قوية تألق باتريسيو في التصدي لها، وتابعها البرتغالي من جديد بتسديدة لكنها ذهبت بغرابة أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول (1-0).

الشوط الثاني

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة أرضية قوية من دي بروين في الدقيقة (51)، تألق باتريسيو في إبعادها إلى ركلة ركنية، كما واصل باتريسيو التألق، بعدما تصدى لتسديدة قوية من محرز في الدقيقة (54).

ونجح وولفرهامبتون من أول محاولة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (61)، وذلك بعدما أرسل موتينيو عرضية من مخالفة، تابعها كوادي برأسية متقنة سكنت شباك إديرسون.

وحاول السيتي الرد سريعًا في الدقيقة (63)، حين سدد جيسوس كرة قوية ذهبت أعلى العارضة، ثم مرر بيرناردو كرة لجيسوس لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد وولفرهامبتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (68)، بتسديدة من تراوري اصطدمت بدياز، وذهبت أعلى العارضة بقليل، وتبعها تراوري بتسديدة قوية أخرى في الدقيقة (70) ذهبت أعلى العارضة.

ورد عليه دي بروين مباشرة بتسديدة ذهبت في أحضان باتريسيو، ثم أرسل محرز عرضية أرضية في الدقيقة (73)، تابعها سترلينج بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (80)، بعدما أرسل والكر عرضية أرضية من الجانب الأيمن، أبعدها دفاع وولفرهامبتون، قبل أن يتابعها جيسوس بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل محرز الهدف الثالث بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (90)، ثم سدد جوندوجان كرة قوية تصدى لها باتريسيو، وتابعها جيسوس بتسديدة في الشباك، وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).


المزيد في رياضة
يوم الجمعة القادم 21 مايو .. نهائي دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين(1)
حددت لجنة الأنشطة والمسابقات بملتقى الساحل الرياضي ، بمدينة عين بامعبد الساحلية - مديرية رضوم بشبوة ، موعد نهائي بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين (النسخة
وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يتوجه لموسكو للتحضير لجائزة روسيا العالمية
توجه وفد رياضي يمثل الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الى العاصمة الروسية موسكو للوقوف على اخر الترتيبات والتحضيرات لبطولة جائزة روسيا الكبرى والانشطة المصاحبة لها
في ختام الانشطة الرمضانية بأحور .. شباب المجد يتوج بطلاً للكرة الخماسية
اختتمت مساء هذا اليوم فعاليات الانشطة الرمضانية والتي تضم العاب (كرة القدم الخماسية/كرة الطائرة/لعبة الشطرنج/لعبة تنس الطاولة) بالاضافة الى المسابقة الثقافية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
سبقنا المعلق القطري المخضرم والمعروف يوسف سيف الذي اطلق مقولته الشهيرة ( عمري قطر ) في احدى المناسبات اثناء
كاد فريق كرة اليد بنادي شباب القطن أن يفقد الأمل في أول مشاركة تاريخية له بطولة الأندية الآسيوية التي
شاهد متابعي الوسط الرياضي في بلاذنا منافسات دوري ابطال اسيا والتي اختتمت منافسات دوري المجموعات قبل فتره
سلام الى حمائم السلام ... سلام الى صقور الفدا الجوارح ... سلام ياقطر الشهامة والاصالة ... رجالا ونساءاً .... كباراً
قبل أربع سنوات كان نادي الجلاء دون ثقلً رياضي ودون هيبه ومنافسة على بطولات ولا يقارع الكبار بل وحتى بدون ذكرً
لا يخفى على احد منا ان الرياضة اليمنية بشتى الالعاب وبالذات اللعبة الشعبية والاولى كرة القدم توقفت بسبب
عود ومزمار ورقص وشرح في عدن وصنعاء،على منتخب سلة عدن،وتحول الى مسلسل درامي في الشارع العدني الجنوبي،واصبح
عمار ياكويت ... كلمتان تعود عليهما لساني وينطقهما كل كويتي ايام عزها وشموخها بين دول مجلس التعاون الخليجي وفي
-
اتبعنا على فيسبوك