آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

أخبار المحافظات


مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزع ( 1000 ) سلة غذائية للنازحين والمجتمع المضيف في أبين ..

الأربعاء - 03 مارس 2021 - 12:02 ص بتوقيت عدن

مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزع ( 1000 ) سلة غذائية للنازحين والمجتمع المضيف في أبين ..

زنجبار(عدن الغد)نظير كندح

وزعت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية عصر اليوم الثلاثاء في الصالة الرياضية المغلقة بأبين ( 1000 ) سلة غذائية للنازحين والمجتمع المضيف بمديريتي زنجبار وخنفر بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ..

م/ سالم عُكف - مدير عام مديرية زنجبار - أشاد بدور المؤسسة في تقديم العون الإنساني للنازحين والمجتمع المضيف في ظل هذه الظروف الصعبة ، مؤكداً على رعاية السلطة المحلية بالمحافظة لمثل هذه الأعمال الإنسانية ..

وقال منسق متابعة وتقييم في مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية أ/ علي حميد إن هذا الدعم الغذائي هو بداية لأعمال خيرية قادمة للمحافظة ..

الجدير بالذكر أن مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية تعد من المؤسسات الرائدة في العمل الإغاثي الإنساني ولها حضور واسع في محافظة أبين وغيرها من المحافظات ..

حضر التوزيع مستشار محافظ أبين لشؤون الزراعة والري الشيخ/ حيدره الفضلي ومدير عام مديرية خنفر الشيخ/ ناصر المنصري ومدير إعلام زنجبار أ/ محمد صالح ورئيس المنظمة الإنسانية الدولية الهولندية م/ عبدالرشيد بلفقيه والمدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية د/ علي الدويل ورئيسة مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين المحامية/ نورا العمودي ورئيس مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ منصور بلعيدي وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني ..