آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:00م

أخبار المحافظات


تدشين رسمي لإعادة تشغيل التيار الكهربائي لمدينة شقرة

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 10:21 م بتوقيت عدن

تدشين رسمي لإعادة تشغيل التيار الكهربائي لمدينة شقرة

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن مساء اليوم إعادة تشغيل التيار الكهربائي لمدينة شقرة بعد غياب دام قرابة عام بسبب الحرب التي دارت بين قوات الشرعية والانتقالي أدت إلى أضرار كبيرة في الخط الناقل للضغط العالي من منطقة الطرية إلى مابعد منطقة صبيرة.

وأكد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة أبين الاخ محمود مكيش أنه بعد استكمال عملية اعادة تأهيل وصيانة الخط الناقل للضغط العالي وتركيب محولات لمدينة شقرة تم مساء اليوم إعادة تشغيل التيار الكهربائي رسمياً بتوجيه من محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم.

وبدوره عبر مدير عام مديرية شقرة الاخ عادل باضاوي عن عظيم شكره وتقديره لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم الذي حرص كل الحرص وبذل جهود كبيرة لسرعة إعادة تأهيل وصيانة الخط الناقل للضغط العالي الذي دمر خلال فترة الحرب بين قوى الصراع الشرعية والانتقالية.

وقدم شكره لمدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة أبين الأخ محمود مكيش وفرق مؤسسة الكهرباء من فنيين وعمال وكذلك رجال الخير الذين أسهموا إسهام كبير ويعود لهم الفضل في إعادة التيار الكهربائي لمدينة شقرة التي عانت الكثير والكثير وتدهورت فيها حالة المواطنين والحركة التجارية.

هذا وقد احتفل أهالي مدينة شقرة مساء اليوم وأطلقوا الألعاب النارية في سماء المدينة ابتهاجاً بعودة التيار الكهربائي الذي به عاد النور إلى شقرة وأخرجها من ظلام دامس لازمها قرابة عام.