آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:52م

أخبار عدن


العميدين مزمبر والظبي يطمئنا على صحة القائد العميد حسن باعش

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 08:02 م بتوقيت عدن

العميدين مزمبر والظبي يطمئنا على صحة القائد العميد حسن باعش

عدن (عدن الغد) علي مقراط

قام العميد الركن الخضر مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع ومعة العميد علي الظبي حسن نائب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع قبل ظهر اليوم بزيارة للقائد العسكري المخضرم العميد الركن حسن باعش أركان اللواء 135مشاة بمحور العند الذي يرقد في العناية المركزة في إحدى مشافي العاصمة المؤقتة عدن أثر تعرضه لجلطة قلبية مفاجئة.

واطمئنا العميدين مزمبر والظبي على صحة القائد باعش مؤكدين على التواصل مع الجهات المعنية لنقله للعلاج في الخارج على نفقة الدولة عند استقرار حالته الصحية.

وكان في استقبالهم في المستشفى كل من العميد سالم باعش والمقدم محمد عبدربه مدرم والذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للاخوين مزمبر والظبي على حرصهم في زيارة القائد حسن باعش.

رافقهم في الزيارة كل من المستشار العقيد محمد عسيري ورئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط للاطمئنان على وضعه الصحي.

هذا ويعد العميد الركن حسن باعش من أفضل واكفأ قيادات الجيش المخلصين المؤهلين المهنيين ومن الطبقة القيادية في الزمن الجميل وهو خريخ الدفعة الرابعة كلية عسكرية في منتصف سبعينيات القرن الماضي لجيش دولة الجنوب انذاك وخريج مدرسة القادة والأركان وشغل مناصب عسكرية رفيعة منها رئيس أركان للواء 107مشاة ورئيس أركان اللواء 35مدرع والنائب الأول لمدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع وحاليأ أركان للواء 135مشاة محور العند الذي يقوده اللواء الركن ثابت مثنى جواس.
عاصر العميد حسن باعش كوكبة من القيادات العسكرية المؤسسة وعلى رأسهم اول وزير دفاع لدولة الوحدة اللواء هيثم قاسم طاهر والفقيد اللواء عمر بارشيد والرئيس عبدربه منصور هادي وعبدالله علي عليوه والفقيد عمر علي العطاس وغيرهم من القادة البارزين.
وندعو الجهات المسؤولة بسرعة التوجيه بعلاج هذا الهرم العسكري الكبير ونسأل الله ان يمنه بالشفاء العاجل غير الأجل والف سلامة على قلبك أيها القائد الشريف الذي افنيت نصف حياتك في خدمة وطنك بصمت ونكران ذات ، وقدمت عصارة عطائك في ميادين الشرف والكرامة ولم تأخذ غير التاريخ المشرف والسمعة العطرة