آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار المحافظات


مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 11:10 ص بتوقيت عدن

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني

المكلا (عدن الغد)خاص:

نفذت مؤسسة حضرموت للأعلام والتنمية وبالشراكة مع الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف الـ 1 من مارس من كل عام.

وتهدف الفعالية التي نفذتها المؤسسة ضمن خطتها لعام 2021م عبر اجهزتها الإعلامية راديو الأمل FM و الأمل TV و شبكات التواصل الاجتماعي إلى إبراز اهمية اجهزة الدفاع المدني في حماية الأرواح والممتلكات، وكيفية تصرف المواطن عند حدوث حالات الطوارئ وابلاغ الدفاع المدني بعد اتباع إجراءات السلامة والوقاية التي يجب أن يتخذها للحفاظ على حياته عند حدوث طارئ.

وتضمنت الحملة إرشادات متنوعة ومتعددة لكيفية استعداد المواطنين لمواجهة الكوارث الطبيعية والبشرية محتملة الوقوع كالحرائق والأعاصير والسيول وانهيار المباني.

وخلال الحملة أشاد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الأستاذ شادي بوعسكر بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المؤسسة، المتمثلة برئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان في تنفيذ هذه الانشطة، معبرا كذلك عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمه وتشجيعه لكافة الانشطة التي تهدف الى توعية الفرد المجتمع ورفع مستوى استجابته للأخطار والكوارث بنفس المعايير الدولية المتبعة للحفاظ على سلامة أرواح المدنيين.

واعرب بوعسكر كذلك عن شكره وتقديره للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، على جهودهم في انجاح الفعالية و تأدية دورهم تجاه المدنيين كما يجب.