آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


رئيس جامعة حضرموت يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالجمهورية

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 10:15 ص بتوقيت عدن

رئيس جامعة حضرموت يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالجمهورية

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة الدكتور / محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالجمهورية وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين في إطار تبادل العلاقات بين المؤسسات التعليمية لما من شأنه خدمة التعليم. 

وفي اللقاء رحب رئيس جامعة حضرموت بزيارة الوكيل باسليم للجامعة مبديا استعداد الجامعة للتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة مطابع الكتاب المدرسي في جميع المجالات مشيرا إلى أن قطاع التعليم يحظى باهتمام من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وبدوره أكد الدكتور محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي استعدادهم للتعاون مع جامعة حضرموت في شتى المجالات لما من شأنه الإسهام في خدمة التعليم الجامعي بحضرموت.  

حضر اللقاء كل من : الدكتور  صالح كرامة قمزاوي والأخ / رياض علوي اليزيدي مدير العلاقات العامة بمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.