آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار عدن


مدير عام دارسعد يلتقي بمدارء المدارس لمناقشة سبل مواجهة جائحة كورونا

الإثنين - 01 مارس 2021 - 10:55 م بتوقيت عدن

مدير عام دارسعد يلتقي بمدارء المدارس لمناقشة سبل مواجهة جائحة كورونا

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي م/دارسعد صباح اليوم الاثنين 1/3/2021في ديوان المديريةبمدراء المدارس ورياض الاطفال في مديرية دارسعد لمناقشة خطة مواجهة فيروس كورونا.

في البدا رحب الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد بكافه المدارء المدراس ورياض الاطفال وعلى راسهم الاستاذ محمد قائد المحلوي مدير ادارة التربية والتعليم م/دارسعد للحضورهم لهذه الاجتماع الطارئ لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد_19) وحلول سريعة لهذه الجائحة.
كما شدد الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد انه لابد ان نحافظ ونحمي اولادنا واطفالنا من هذه الجائحة بعدم الترهيب والتخويف من هذه الجائحة الا بطرق الوقاية الاحترازية من الجائحة كورونا بضرورة التباعد بين الطلاب والغاء اي فعاليات او رحلات او احتفالات او تجمعات لاي جهة كانت في داخل المدارس في عموم مديرية دارسعد
وذكر الدكتور احمد باراس اولادنا الطلاب تحت مسؤوليتنا لابد ان نحميهم ونحافظ عليهم.
كما تناقش الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد مع الاستاذ محمد المحلوي مدير ادارة التربية والتعليم م/دارسعد وكافة مدراء المدارس مديرية دارسعد في امكانية تقديم الامتحانات للطلاب وتعديل الدرجات للصفوف الدنيا من 1الى3.
كما اعرب الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي مديرية دارسعد برفع هذا المقترح للاخ المحافظ الاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وسيكون الرد خلال الايام القادمة.
كما عبر الاستاذ محمد قائد المحلوي مدير ادارة التربية والتعليم م/دارسعد عن مدى شكره وامتنانه للدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي مديرية دارسعد للاهتمامه وحرصة بسلامه ابنائنا الطلاب وعدم تعرضهم لهذه الجائحه كورونا (كوفيد_19).

*من محمد المحمدي