آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:26م

رياضة


تعادل السد جلعة وأمواج التعينيق سلباً في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

الإثنين - 01 مارس 2021 - 09:58 م بتوقيت عدن

تعادل السد جلعة وأمواج التعينيق سلباً في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

((عدن الغد)): خاص

 

أقيمت عصر اليوم الأثنين ، الموافق 1 مارس 2021م ، مباراة جمعت فريقي أمواج التعينيق والسد جلعه ، في إطار منافسات الجولة الأولى ، ولحساب المجموعة الأولى ، من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي لكرة القدم ، لفرق الملتقى - لفئة الناشئين .

حاول الفريقان خلال شوطي المباراة فعل كل شئ لوصول كل منهما لمرمى الآخر ، وكأن لهم ما أردوا عبر بعض الفرص الخطيرة التي لم تترجم إلى هداف اما لروعنة المهاجمين أو تألق الحارسين ..فلم تستطع الأمواج العيناوية الهائجة من تجاوز السد الجلعاوي العالي ، لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين .

وبهذة النتيجة السلبية حل الفريقان في المركز الثاني للمجموعة الأولى ، بينما ظل فريق حماس الجويري في صدارة المجموعة بثلاثة(3) نقاط بعد فوزه على استقلال عرقة بثنائية لهدف ، ليبقى الاستقلال رابع المجموعة خلال الجولة الأولى من المنافسة .

- البطولة برعاية محلات بريتي مان (لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات ) لصاحبها محمد بشار العزي .
العنوان : مدينة عين بامعبد - مجمع النجار التجاري .

- ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : وحيد علي ساحة.. وحسن محبوب (بحرية) مساعد اول ..ومحمد خميس رماد مساعد ثاني ..وعلي سالم الحلال حكم رابع.

- جائزة أفضل لاعب مقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية محسن قمبوع (بوعفاش ) وحاز عليها لاعب أمواج التعينيق أبراهيم سعيد لعوش.

*من ناصر بوصالح
*========================*
* إعلام ملتقى الساحل الرياضي- مدينة عين بامعبد الساحلية - شبوة*