آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:44م

رياضة


التعادل الايجابي يحسم موقعة الزمالك والعروبة في بطولة ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

الأحد - 28 فبراير 2021 - 09:44 م بتوقيت عدن

التعادل الايجابي يحسم موقعة الزمالك والعروبة في بطولة ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

رضوم (عدن الغد) خاص

في أفتتاح مباريات المجموعة الرابعة ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين ، التي ينظمها ملتقى الساحل الرياضي ، تحت إشراف نادي قناء رضوم الرياضي ، وبرعاية كريمة ودعم سخي من الأخ بشار محمد العزي ، مالك محلات بريتي مان لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخورات والدهانات ، حسم التعادل الايجابي موقعة ديربي الجويري بين فريقي الزمالك والعروبة بهدفين لكل فريق .

بعد صافرة الحكم سعيد الخرماء التي أعلنت بداية المباراة التي حملت في طياتها الكثير من عوامل الإثارة والتشويق والجمال الكروي ، لم يمهل الزمالك خصمه سوى 9 دقائق ليتقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب مهدي الزنو ، وفي الدقيقة ال20 من زمن الشوط الأول ضاعف اللاعب خالد علي قمبوع النتيجة بالهدف الثاني ، لينتهي الشوط الأول زملكاوي اداء ونتيجة .

الشوط الثاني شهد صحوة عرباوية نتج عنها افضلية خاصة في الربع ساعة الاخيرة من زمن المباراة التي شهدت هدفي التعادل للعروبة ، حيث استطاع اللاعب عثمان باحفيظ تقليص النتيجة على بعد ربع ساعة من نهاية المباراة ، وعندما رفع الحكم الوقت بديل الضائع بقوام 4 دقائق وضن الجميع بأن المباراة في طريقها للنهاية بفوز الزمالك على العروبة ، كان للاعب المتألق والمنقذ زكريا الحلال كلمة أخرى عندما سجل هدف التعادل لفريقه (العروبة) في اخر الدقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع .. وبنتيجة التعادل الايجابي العادل بهدفين لكل فريق حسمت موقعة ديربي الجويري ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

- رابطة التحكيم بملتقى الساحل الرياضي تواصل إدارتها لمباريات البطولة ، حيث ادار مباراة اليوم طاقم تحكيمي مكون من حكام شباب واثبتوا جدارتهم في ادارة المباراة وهم : سعيد الخرماء ساحة ، وعلى الخطوط مساعد أول محمد الدليل ، ومساعد ثاني محمد علي باداس ، وحكم رابع صادق السويداء..

- جائزة افضل لاعب في المباراة مقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية محسن قمبوع (بوعفاش) وحصل عليها لاعب العروبة المتألق عبدالله محمد صالح.

 


* من ناصر بوصالح

إعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد- رضوم - شبوة