آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:51م

أخبار وتقارير


الميسري يعزي في استشهاد العميد عبدالغني شعلان

الأحد - 28 فبراير 2021 - 07:32 م بتوقيت عدن

الميسري يعزي في استشهاد العميد عبدالغني شعلان

(عدن الغد) خاص

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد عبدالغني شعلان قائد القوات الخاصة في محافظة مأرب.

وقال الميسري في برقية العزاء والمواساة، نعزي أنفسنا أولاً وأسرة الشهيد وقيادة محافظة مأرب وأبطال القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني عامة في استشهاد واحد من خيرة الرجال الأوفياء وقائد وطني كان وسيبقى مثال للوفاء والتضحية، ونموذج حي على قدرات القيادات الشابة، حيث استطاع الشهيد وبجدارة أن يبني قوة حقيقية رغم شح الإمكانيات وصعوبة المرحلة التي عمل فيها.
وأضاف الميسري في برقية العزاء بإن الشهيد لم يكن استثنائي في شجاعته فقط بل كان أيضاً استثنائي في عمله الإداري وشخصيته القيادية وسيرته العطرة، واصفاً إياه بأنه من أعظم الرجال الذين عمل معهم وبكل فخر في وزارة الداخلية.

كما توجه الميسري في برقية العزاء والمواساة بخالص الأسى والتعازي في استشهاد العقيد نوفل عاطف الحوري رئيس عمليات القوات الخاصه.

سائلاً الله ان يتقبل الشهيدان ورفاقهم ممن أرتقوا شهداء دفاعاً عن اليمن ودولته ونظامه الجمهوري، مشيداً ببسالة وتضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية من أبناء مأرب، داعياً الله تعالى بإن يمن عليهم بالنصر والتمكين، وان يُلحق الهزيمة والذل بكل أعداء اليمن ومن سعى في اذلاله وتدميره.