آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

رياضة


وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي مدير مكتب الشباب بعدن

الأحد - 28 فبراير 2021 - 05:56 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي مدير مكتب الشباب بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

بحث وكيل قطاع الشباب والرياضة د. منير لمع، اليوم الأحد، مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن نعمان شاهر، سبل تطوير العمل الشبابي في المحافظة وكيفية الارتقاء به مستقبلًا.

 

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر مكتب الشباب بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، تطرق لمع، إلى الكثير من القضايا المتعلقة بقطاع الشباب في المحافظة وسبل الارتقاء بالعمل الشبابي في الأندية والمراكز الرياضية، وبما يتلاءم والمرحلة الحالية التي تتطلب بذل المزيد من الجهود في الاهتمام والعناية بالشباب.

 

وقال لمع، "إن شريحة الشباب هي الأكثر والأكبر في اليمن، لكنها تعاني من الحرمان وعدم الاهتمام، وحان الوقت لإعطاء الشباب دورهم في الحياة العامة وتمكين الشباب اقتصاديا في المجتمع".

 

وتابع، " نحن في وزارة الشباب والرياضة وبتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة، الاستاذ نايف البكري، حريصون كل الحرص على الاهتمام بالشباب ورعايتهم، وعلى هذا الأساس اطلق على العام الحالي 2021، عامًا الشباب إيمانًا منا الوزير بأهمية الشباب ودورهم في المجتمع.

 

وأكد لمع، على دعم الوزارة الكامل للشباب في كل الأنشطة الشبابية المختلفة التي تسهم في رفع قدرات الشباب وتأهيل ورعايتهم وفق التوجهات العامة للدولة.

 

واشار، إلى إن لدى الوزارة مشاريع شبابية وخطط كثيرة لهذا العام، سنعمل بالتعاون مع مكتب الشباب بعدن على تنفيذ هذه المشاريع وتوحيد العمل الشبابي في كل المحافظات والتي تأتي عدن على رأسها.

 

من جانبه، شكر مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن نعمان شاهر، الجهود التي تبذلها الوزارة بقيادة الاستاذ نايف البكري وقطاع الشباب فيها، على الاهتمام والرعاية التي يحظى بها شباب الأندية والمحافظة عمومًا، رغم شحة الإمكانيات والموارد.

 

وأضاف، سنسعى في المكتب بالتنسيق مع قطاع الشباب إلى تنفيذ الكثير من البرامج والفعاليات الرياضية التي ستسهم في تأهيل الشباب ورفع قدراتهم العملية والحياتية مستقبلًا.

 

ويسعى قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الشبابية المختلفة في جميع محافظات الجمهورية، تزامنًا مع اعلان وزير الشباب والرياضة عن العام الحالي (عامًا للشباب) .

 

حضر اللقاء مستشار وزارة الشباب والرياضة محمود عبيد ومدير عام تنمية الشباب عبدالله عبدالقادر ومدير الأنشطة بمكتب عدن نبيل النونو عضو الهيئة الاستشارية بالمكتب أيمن الأهدل.

 

إعلام الوزارة