آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:30م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية سرار يزور مدرسة البنين ويتفقد إحتياجاتها

الأحد - 28 فبراير 2021 - 09:33 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية سرار يزور مدرسة البنين ويتفقد إحتياجاتها

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

قام مديرعام مديرية سرار يافع بمحافظة أبين،أ.صالح يسلم قدار، صباح امس السبت ،بزيارة تفقدية إلى مدرسة الشهيد محمد عبد عبدالله للتعليم الأساسي بنين ،للإطلاع على سيرالعملية التعليمية ومعرفة أهم الإحتياجات اللازمة.

وخلال الزيارة تجول المديرالعام"قدار"في عدد من الشعب الدراسية أطلع فيهاعلى سيرالعمل،وحث أبناءه الطلاب على المثابرة والمواظبة والأهتمام بالنظافة الشخصية.

بعد ذلك التقى قدار بإدرة المدرسة والمعلمين واستمع منهم إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم، أبرزها نقص الكتاب المدرسي والوسائل التعليمية، وفي الحال أبدا قدار استعداده ووقوفه إلى جانب إدارة المدرسة وطاقمها في تذليل تلك الصعاب.

ومشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل وعلى أهمية تفعيل مجلس الآباء في المدرسة
،وختام زيارته شكر إدارة المدرسة وطاقمها على جهودهم المبذولة مع أبناءنا الطلاب بهذه الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

من جانبه أ. جياب غالب مدير المدرسة شكر المدير العام ومرافقيه على زيارتهم معتبراً تلك الزيارة شرف لطاقم المدرسة وطلابها.

رافق المدير العام مديرمكتب شؤون الموظفين بالمديربة أ.حكيم بن مسعود،وأ. محُمد حسن العُمري،وأ.علي المريسي مسؤول قسم الأختبارات بتربية سرار سابقاً.

يذكر أن مدرسة الشهيد محمد عبد عبدالله هي أول مدرسة شُيدت بيافع سرار، تقع في قلب المديرية،ويطلق عليها الجميع إسم《مدرسة الأم》لكونه تربى وتعلم تحت سقوفها الأف الطلاب والطالبات سابقاً، وتخرج منها جيل وكوادر متسلحة بالعلم، وقبل أعوام أصبحت مستقلة للبنين بعد أن تم بناء مدرسة خاصة للبنات محاذيه لتلك المدرسة،وفي عام 2020 تم ترميمها وأضافة فصلين حديثه من قبل منظمة كير العالمية.